محلي أحور يعقد دورته لمناقشة عدد من القضايا العالقة وسط انسحابات وأجواء مشحونة بالتوتر

> أحور «الأيام» صلاح أبو لحيم:

> واصل أمس ولليوم الثاني على التوالي المجلس المحلي لمديرية أحور محافظة أبين عقد جلسات دورته الاعتيادية برئاسة الأخ يسلم شبيع بوست، مدير عام المديرية، وبحضور الأمين العام والهيئة الإدارية للمجلس وبعض من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

وكان المجلس قد وقف أمس الأول أمام القضايا والمشاريع المتعثرة في مجالات الكهرباء والزراعة والتربية والتعليم بالمديرية.

وفي جلسته أمس استعرض المجلس التقرير المقدم من قبل مكتب التربية والتعليم بأحور وهو التقرير الذي أدى إلى انسحاب عضو المجلس المستقل أحمد داحي من الجلسة احتجاجاً على ما جاء فيه.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر العضو المنسحب «أن المجلس استدعى الأخ أحمد صالح المسعدي، مدير مكتب التربية بالمديرية وذلك لقراءة التقرير التربوي والرد على الاستفسارات المطروحة، وقبل أن يبدأ مدير التربية بالإيضاح فوجئنا بالأمين العام للمجلس المحلي أحمد محمد أحمد وكذلك عضو المجلس المحلي عبدالله العزب مدير صندوق الصرف بمكتب التربية يقومان بالدفاع عن ما جاء في تقرير مكتب التربية حول القوى الوظيفية وخلو المدارس من المعلمين وإغلاق بعضها في عاصمة المديرية وكذلك احتساب قوى وظيفية من عمال الخدمة والحراسات الذين لا نعرف عنهم شيئاً بل أنهم ليسوا من أبناء أحور».

وأضاف الأخ داحي:«إن التقرير الذي تم قراءته من قبل مدير مكتب التربية يتنافى والواقع المدير الذي تعيشه المديرية ومدارسها، ولذلك أعلنت انسحابي من جلسة المجلس وأتهم الهيئة الادارية للمجلس بأنها تتستر على الفساد بالمديرية وجميع قرارات المجلس لم ينفذ منها أي قرار.. وإلا ماذا يعني وقوف الامين للمجلس المحلي وعضو المجلس مدير صندوق الحسابات للدفاع عن مدير مكتب التربية في ظل وجوده بجلسة المجلس المحلي بالمديرية؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى