رئيس جمعية المتقاعدين بالضالع يرد على المصدر المسؤول بوزارة الدفاع

> الضالع «الأيام» خاص:

> أكدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين بمحافظة الضالع تلقي ستة من أعضائها الضباط إشعاراً بالوصول إلى قيادة وزارة الدفاع يوم الإثنين الموافق 2007/10/22م، بناء على تعليمات الأخ وزير الدفاع رقم (1395) موجهة إلى محافظ الضالع وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية وقائد اللواء (..) والعميد علي قاسم طالب، مكتب القائد الأعلى لتنفيذ التعليمات.

وقال رئيس الجمعية د.عبده المعطري، في رسالة لـ«الأيام»: «لقد تسلمت الإشعار عبر ضابط الأمن السياسي، ثم مكالمة من ركن الاستخبارات في اللواء مدرع، ومن ثم مكالمة من مدير الأمن السياسي بالمحافظة، وكل هذه المكالمات تحث على الوصول في الوقت المحدد، فكيف ينفي المصدر المسؤول بوزارة الدفاع في «الأيام» عدم توجيه الدعوة إلينا؟».

وأورد المعطري في رسالته أسماء المطلوبين للوصول وهم:عميد علي مقبل صالح، عقيد صالح علي ناصر، عقيد أحمد علي مثنى، د.مقدم عبده صالح المعطري، مقدم محمود عبيد أحمد، مقدم سعيد محمد أحمد.

وأضاف د.المعطري قائلا:«أما بالنسبة لشرعيتنا التي يشكك فيها المصدر بوزارة الدفاع، فإننا نستمدها من متقاعدينا وجماهير الضالع والمحافظات الجنوبية والوطن بشكل عام ومن حقوقنا المشروعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى