محلي عسيلان يرفض استقالة أمينه العام من منصبه مؤكدا موضوعية الأسباب المبررة للاستقالة

> عسيلان «الأيام» زبين عطية:

> أقر المجلس المحلي لمديرية عسيلان محافظة شبوة رفضه قبول استقالة أمينه العام الاخ عوض عبدالله حويلة، التي كان قد قدمها أمس الاول الثلاثاء.

وكان المجلس المحلي للمديرية قد عقد صباح أمس الأربعاء اجتماعا استثنائيا كرس لمناقشة أسباب ودوافع تقديم الأمين العام استقالته.

وأقر المجلس عدم قبوله استقالة أمينه العام، رغم المبررات الواقعية والحقيقية التي أوردها في استقالته.

وكان أمين عام المجلس قد برر استقالته تلك بتردي أوضاع المديرية وحرمانها من المشروعات الخدمية وإقصاء أبنائها من الوظائف العامة، مشيرا إلى أن تلك العوامل نفسها قد تدفع بقية أعضاء المجلس للاستقالة وتعليق نشاطهم إذا ما استمر التعامل مع المديرية وأبنائها بهذه الطريقة غير المنصفة.

وطالب أعضاء المجلس الامين العام بمواصلة نشاطه ومهامه على أن يتم رفع مذكرة إلى كل من الإخوة وزير الادارة المحلية ومحافظ المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة لشرح أوضاع المديرية المختلفة وما يعانيه أهاليها نتيجة حرمانهم من المشاريع الخدمية المهمة إما بسبب تعثرها أو لعدم توفر الكوادر المتخصصة لتشغيلها أو انعدامها في بعض المناطق والمطالبة بتشكيل لجنة وزارية للنزول إلى المديرية للاطلاع عن كثب على معاناة المديرية.

وهدد بعض أعضاء المجلس بالاستقالة ما لم تتفاعل السلطة المحلية بالمحافظة والوزارات المعنية مع المطالب التي حددها الأمين العام في استقالته والتي اعتبروها مطالب مشروعة وواقعية من حق المواطنين الحصول عليها.

وكانت «الأيام» قد نشرت في عدد يوم أمس خبر استقالة أمين عام مديرية عسيلان والدوافع والأسباب التي أدت به لتقديمها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى