البدء بإغلاق عدد من المؤسسات والمحلات بالمعلا المتخلفة عن سداد الرسوم المستحقة

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام مديرية المعلا، رئيس المجلس المحلي يرافقه الأخوة مدير مكتب الأشغال ومدير قسم شرطة المعلا وكذا رئيس قسم النظافة بالمديرية بالنزول الميداني لعدد من المؤسسات والمنشآت السياحية بالمديرية المتخلفة عن سداد ما عليها من الرسوم المحلية المستحقة للمديرية على الرغم من الإشعارات المتكررة حيث تم البدء بإغلاق عدد من هذه المؤسسات كإجراء قانوني لضمان استرداد هذه المستحقات المحلية.

يأتي ذلك في إطار الجهود الحثيثة لتنمية الموارد المالية لمديرية المعلا وبما يلبي طموح المجلس المحلي في تحقيق البرنامج الاستثماري الخاص باحتياجات المديرية من المشاريع المختلفة الهادف إلى تحسين مستوى خدمات البنية التحتية وتغطية الاحتياجات العامة في مختلف الجوانب الصحية والتعليمية والطرقات.

وأفاد «الأيام» الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام مديرية المعلا بقوله: «يأتي هذا الإجراء انسجاما مع توجه قيادة المحافظة ممثلا بالأستاذ أحمد الكحلاني، محافظ عدن لتعزيز وتنمية موارد محافظة عدن والهادف لتلبية احتياجات البرنامج الاستثماري الطموح لما شأنه تطوير ورقي محافظتنا عدن».

وقال إن السلطة المحلية بالمديرية وقفت أمام مستوى تحصيل الإيرادات المحلية للمديرية ووضع آليات عمل جديدة تدفع بتنمية هذه الموارد وبخاصة الوقوف أمام المحلات والمؤسسات المتخلفة عن سداد ما عليها من ديون متراكمة لصالح المديرية.. منبها بقية أصحاب المحلات والمؤسسات التجارية المتخلفة بالمديرية إلى سرعة تسديد ما عليهم «حتى لا نضطر آسفين إلى تطبيق القانون بحقهم».

وأشاد مدير عام مديرية المعلا بكل من التزم بتسديد ما عليه من مستحقات مالية لصالح المديرية بحسب النظم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى