طقم عسكري بانتظار رئيس جمعية موظفي المؤسسة الاقتصادية بإب بعد ختام حفل توزيع عقود الأراضي

> اب «الأيام» نبيل مصلح:

>
تفاجأ الجميع بعد انتهاء حفل توزيع عقود تمليك الاراضي، أمس في محافظة إب، بانتظار طقم عسكري لاحتجاز رئيس جمعية موظفي المؤسسة الاقتصادية الشيخ حمود العواضي بعد انتهائه من مشاركته فيه والقاء كلمة في الحفل.

فكادت أن تحدث مشكلة فتدخل طقم آخر من الشرطة العسكرية ليصحب رئيس الجمعية معه وأتجهوا به الى مبنى الشرطة العسكرية، حيث مايزال محتجزاً حتى كتابة الخبر.

وأوضح الشيخ العواضي، من مقر توقيفه بان «المؤسسة وراء ذلك وكانت لا تريدنا ان نصرف العقود لأعضاء الجمعية والمنتفعين فهم من يريدون الفوضى وخلق المشاكل».

وكان الشيخ العواضي قد قال في كلمته بالحفل، بأن «المنغصات وعدم احترام توجيهات رئيس الجمهورية بصرف الارض لأعضاء جمعية موظفي المؤسسة الاقتصادية والشباب والرياضيين وذوي الدخل المحدود تأتي بسبب أن سماسرة الاراضي والبعض في المؤسسة الاقتصادية يريدون الاستيلاء على الارض التي لا تخصهم بل تخص جمعية موظفي المؤسسة والمنتفعين بناء على الحكم الصادر، ولكن ماذا نقول للطمع والجشع والمؤسسة تريد ان تهبر حقوق منتسبي الجمعية وذوي الدخل المحدود».

وكانت جمعية موظفي المؤسسة الاقتصادية والمنتفعين بمحافظة إب قد نظمت أمس، الحفل الخاص بالجمعية في جبل بني تميم بعد ان كسبت الجمعية القضية ضد بعض المتنفذين التي دامت في المحاكم 8 سنين، وبعد توجيه رئيس الجمهورية في منتصف أكتوبر من العام المحلي بتوزيع الاراضي على أعضاء الجمعية والشباب والرياضيين وذوي الدخل المحدود، وكذا توجيه رئيس هيئة الأراضي والمساحة بتاريخ 2007/11/7م بتنفيذ توجيهات الرئيس وتوجيهات المحافظ.

وفي الختام تم تسليم عقود التمليك وسط ارتياح المستفيدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى