مجلس تنسيق جمعيات العاطلين عن العمل في المحافظات الجنوبية يؤكد الثبات على الخيار السلمي

> عتق «الأيام» خاص:

> طالب مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل في المحافظات الجنوبية السلطة «الكف عن تصرفاتها المتشنجة والقائمة على روح العداء لكل ما هو جنوبي».

وقال في بيان صادر عنه أمس الثلاثاء 2007/11/20م وزع لوسائل الاعلام عبر الأخ شفيع محمد العبد المسئول الاعلامي للمجلس:«لقد تابعنا في مجلس التنسيق الاعلى لجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل في محافظات الجنوب المهرجانات التي أقيمت في كل من رصد والمسيمير ومديريات المنطقة الوسطى محافظة أبين والتي جاءت تواصلا للحراك في المحافظات الجنوبية المعبر عن الرفض لحالة التهميش والاقصاء واستباحة الارض ونهب الثروات وفقدان المواطنة المتساوية وطمس الهوية الجنوبية حيث أثبت شباب الجنوب انهم الذخيرة الحية للحراك المتواصل والمستمر بإذن الله حتى تحقيق الاهداف، لذا لم يكن مستغربا الارهاب الذي تمارسه السلطة بأجهزتها القمعية في محاولة منها لكسر الارادة الفولاذية الصلبة لأبناء الجنوب على ان الفشل حليفها على عتبات النضال السلمي الجنوبي. ان استمرار السلطة في غيها وغرورها لن يزيدنا إلا إصرارا وصلابة على المضي قدما نحو تحقيق أهدافنا المنشودة وإن قتلوا فينا واعتقلوا منا.

إننا في مجلس التنسيق ندين وبشدة ما تعرض له عضوا الهيئة الادارية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل في المسيمير من ملاحقات ومطاردات. كما ندين ما تم من اعتقالات في فعالية مديريات المنطقة الوسطى بأبين وما أقدمت عليه السلطة من أعمال وتصرفات لا تعبر إلا عن إفلاسها الحقيقي.

إننا نعلن عن تضامننا الكامل معهم ونطالب السلطة الكف عن تصرفاتها المتشنجة والقائمة على روح العداء لكل ما هو جنوبي كما نؤكد ثباتنا على الخيار السلمي وعدم انجرارنا إلى مربع آخر تريد السلطة دفعنا إليه.

ونحث شباب الجنوب على مواصلة الحراك السلمي الفاعل ومزيداً من رص الصفوف والثبات على أهداف القضية الجنوبية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى