حديث الأربعاء .. (بنا) مفاجأة سارة

> «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم :

> فجر فريق بنا مفاجأة مدوية سمع صداها إلى كل أرجاء الوطن عندما أقصى فريق البطولات والعراقة والنجوم شعب إب من الدور الأول لبطولة كأس الوحدة لكرة القدم والتي انطلقت منافساتها أمس بإقامة خمس مباريات.

قد يكون فوز بنا على عنيد اللواء الأخضر مفاجأة لكل من سمع بالنتيجة إلا أن من تابع أداء أبناء المخزن في الفترة الماضية والتي كان آخرها في تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية لن يستغرب أن يفعلها أصحاب اللون البرتقالي.

في تجمع الحديدة عمل ممثل أبين (بنا) كل شيء وأبهر الجميع بأدائه الرائع وانتصاراته المتتالية وكان قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى الدرجة الثانية لولا سوء الحظ وقف أمامه في المباراة الفاصلة أمام سهام المراوعة والتي كان الأفضل فيها رغم خسارته بهدف نظيف في الوقت القاتل.

(بنا) فريق مكافح اعتمد على شبابه الذي يرى فيهم الأمل والمستقبل الزاهر وهم بالتأكيد لم يخذلوا جمهوره فعندما انطلق دوري الثالثة بالمحافظة وكانت الترشيحات تستبعد الفريق من دائرة المنافسة لم يلتفت لاعبوه الشباب لذلك وتعهدوا بالرد في الملعب فكسبوا الرهان بالإرادة والطموح وقذفوا بالترشيحات المسبقة عرض الحائط.

كان المدرب الشاب سعيد جعم واثقا من قدرات لاعبيه متعاملا مع المباريات بهدوء فلم يزده الفوز إلا تواضعا واحتراما لخصومه وهو الأمر الذي جعل الفريق يسير بخطى ثابتة حتى عانق اللقب الغالي..نبارك من الاعماق لهذا الفريق الطامح إدارة بقيادة صالح بهلول وللجميع جهازا فنيا ولاعبين وجمهورا وكل ما نأمله أن يواصل المشوار بنفس الهمة فلايزال الطريق في بدايته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى