أحرار تاربه بطل تجمع سيئون للطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> توج فريق الكرة الطائرة بنادي أحرار تاربة بحضرموت بطلا للمجموعة الخامسة في الكرة الطائرة لاندية الدرجة الثالثة تجمع سيئون والمؤهلة للدرجة الثانية بعد تغلبه في المباراة الختامية على المنافس الاقوى له في التجمع فريق طائرة نادي تضامن شبوة بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة حماسية ومثيرة جرت بمنشأة نادي سيئون مساء امس الاول.

المباراة كانت مثيرة حيث تقدم التضامن في الشوط الاول الذي كسبه 23/25 غير ان الاحرار سرعان ما استعاد قوته وترتيب اوراقه مستفيدا من المؤازرة الكبيرة ليحقق ثلاثة اشواط متتالية بواقع 21/25 و20/25 و20/25 ليتوج بلقب بطولة المجموعة ويعود الى دوري الثانية من جديد فيما كانت علامات الحسرة والندم واضحة على لاعبي التضامن.

بعد المباراة قام ضيوف اللقاء الختامي د. عوض الكثيري، مدير عام مديرية سيئون وعلي عبيد بامعبد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وعبدالسلام بافطيم، عضو الاتحاد العام للكرة الطائرة مشرف تجمع سيئون وكمال مدحي رئيس فرع اتحاد اللعبة بالوادي وصالح عاشور عبدون، مدير الاتحادات والاندية وعدد من المسوؤلين بتسليم كابتن الأحرار كأس بطولة التجمع المقدم من الاتحاد العام للعبة وكأس الاستقلال المقدم من مكتب الشباب.

أدار اللقاء ماجد الكثيري حكما أولا وعمر الجريدي حكما ثانيا وكمال مدحي وأشرف عليها عبدالسلام بافطيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى