تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأرق الأماني نزفها إلى ابننا وأخينا محمد أحمد سالم جاحبة بمناسبة ارتزاقه المولود الجديد سالم جعله الله خيراً وبركة على آل جاحبة,المهنئون: الشيخ صالح سالم أحمد جاحبة وأولاده، الشيخ أحمد والشيخ عبدالله سالم جاحبة وأولادهم، الشيخ محسن عبدالله الوحش السليماني، الشيخ سالم أبوبكر السليماني، الشيخ عبدالعزيز عمر السليماني،الشيخ ناصر باهطير، الشيخ سالم سعيد باهدى، الشيخ يونس محمد ثابت القاضي والشيخ مختار صالح سالم.

• أجمل التهاني والتبريكات نهديها مع باقة من الفل والياسمين إلى الأخ العزيز د. عبدالعزيز علي حسين السقاف بمناسبة حصوله على الماجستير من كلية الطب بجامعة عدن في مجال الطب الباطني بتقدير امتياز عن رسالته (ضعف عضلة القلب والعطل الانقباضي للبطين الأيسر عند مرضى احتشاء عضلة القلب) ألف ألف مبروك وعقبال الدكتوراة,المهنئون: محسن صالح الجعفري مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الملاح بلحج والعمال والعاملات والموظفون كافة بمكتب الصحة بالملاح.

• يتقدم الأخ ياسر الزهر وإخوانه عارف وفكري وآل الزهر كافة في ردفان ويافع وفي خارج الوطن بجزيل الشكر والتقدير للدكتور معاذ جميل النقوي والأخ حمود ثابت السعدي مساعد الطبيب لما بذلاه من جهود في إجراء العملية الجراحية الدقيقة التي أجريت للأخ عثمان الزهر في مستشفى النقيب في عدن كما يتوجهون بالشكر والتقدير لكل من زار أو اتصل بأخيهم أثناء مرضه سائلين الله أن يجنب الجميع كل مكروه.

• نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للحاج عبدالله محمد سالم قروحة وولده خالد بمناسبة زواج أولادهم جميل، عبدالجليل، أيمن متمنين لهم حياة زوجية سعيدة,المهنئون: الشيخ علي مبارك قروحة وأولاده, صهراهما سعيد سالم قروحة وهادي سند.

• احتفل الشاب الخلوق م. محمد علي المعمري بعقد قرانه الميمون على ربة الصون والعفاف ابنة شمسان عبدالرحمن ألف مبروك وعقبى الفرحة الكبرى,المهنئون: الأخوال نعمان، علي، حسن شاهر و آل شاهر وآل المعمري كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى