الفعاليات السياسية بحضرموت تدين حملة التهجم التي طالت النائب باصرة

> المكلا «الأيام» خاص:

> ذكرت هيئة تنسيق الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت في بلاغ صحفي أصدرته أمس أنها «وقفت أمام ما تناقلته الصحافة المحلية من شتائم وتخوين لقيادات أحزاب اللقاء المشترك ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت حملها بيان فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة ومن تهجم ممجوج ضد الشخصية الوطنية والسياسية الإخ المهندس محسن علي باصرة، عضو مجلس النواب ورئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بحضرموت».

وقالت الهيئة في بلاغها إنها في الوقت الذي تدين فيه «تلك الهجمة الرعناء»، فإنها تبدي إشفاقها على قيادة المؤتمر في المحافظة «من الوصاية التي تمارس عليها للتمترس ضد مطالب أبناء حضرموت المشروعة في السلطة والثروة وكافة الحقوق السياسية وأهمها المواطنة المتساوية».

وطالبت الهيئة «كل شرفاء وأحرار حضرموت بالاصطفاف خلف مطالبهم العادلة دون الالتفات لأصوات النشاز المثبطة الوجلة من ذهاب مصالحها الضيقة».

وأكدت الهيئة عزمها وتصميمها على المضي قدما «حتى ينال شعبنا الأبي حقوقه كاملة غير منقوصة، والدفاع عن قضاياه العادلة، ولن نقف طويلا أمام بيانات دائرة الإعلام في المؤتمر وإن خرجت باسم أبناء حضرموت، فنحن ندرك حولهم وقوتهم المحدودة في مقاومة هيمنة الوصاية، ولكننا نطالبهم بالاصطفاف مع شعبهم الذي هو مصدر قوتنا جميعا».

وأعلنت الهيئة في ختام بلاغها عن تضامنها مع المهندس محسن علي باصرة، واصفة إياه بأنه «أكبر من أن تثنيه تلك الأبواق عن مهتمه الوطنية في الدفاع عن موطنيه والمطالبة بحقوقهم ورفع الظلم عنهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى