نقابة الأطباء اليمنيين بلحج تعلن عزمها تصعيد الخيارات الاحتجاجية إلى الإضراب الشامل بعد إجازة العيد

> الحوطة «الأيام» خاص:

> طالبت نقابة الأطباء اليمنيين فرع لحج قيادة مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بسرعة صرف بدل طبيعة العمل الخاصة بالأطباء والطبيبات ومتابعة الإجراءات الكفيلة بتحقيق ذلك من مارس 2007م.

وقالت النقابة في بيان أصدرته عقب اجتماع استثنائي عقدته بهذا الخصوص إنه إذا لم يتم حسم هذا الأمر وبالسرعة المطلوبة باعتباره حقاً أصحابه في أمس الحاجة إليه في هذه الظروف العصيبة «فإن النقابة مضطرة وبكل أسف إلى اللجوء للخيارات التصعيدية المشروعة والتي قد تصل إلى الإضراب الشامل وذلك بدءاً من بعد إجازة عيد الأضحى نظرا لطول فترة الانتظار وقد أضحت السنة المالية 2007م تشارف الانتهاء».

وأعربت النقابة في بيانها عن تقديرها للتفاعل الذي أبداه «الزميلات الطبيبات والزملاء الأطباء مع نقابتهم وإنجاحهم مختلف الفعاليات التي دعت إليها النقابة وآخرها الإضراب الذي نفذ في شهر مارس 2007م والذي كان من ثماره الاتفاق الذي وقع بين النقابات الطبية المختلفة والحكومة فيما يتعلق بعلاوة طبيعة العمل».

من جهة أخرى أدانت النقابة في بيانها ما وصفته بـ«الحملة الظالمة والجاحدة ضد رئيس الفرع»، مشيرة إلى أن تلك الحملة «تم برمجتها لدواعٍ انتخابية».

وأشادت النقابة بجهود رئيس الفرع «المشهود له في الحفاظ على وحدة النقابة وتعامله بحكمة وصبر تجاه كل الاستفزازات والدعاية السلبية ضده وضد جهوده وعدم انجراره وراء الفعل بالمثل بل تجلت ردود فعله بالعمل على تحقيق ما يمكن من تطلعات وطموحات زملائه وزميلاته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى