تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • من لايشكر الناس لايشكر الله يتقدم الأخ عليان صالح حربي بن عليان اليزيدي وإخوانه بجزيل الشكر والتقدير لكل الأهل والأصدقاء في الداخل والخارج على سؤالهم والاطمئنان على أسرتهم الكريمة المصابة بالحادث الأليم الذي حصل على خط أبين /عدن ونحمد الله على سلامة الأسرة جميعا وكذلك نتقدم بالشكر الموصول لفاعلي الخير الذين قاموا بإنقاذ المصابين للمستشفيات، لهم جزيل الشكر والامتنان على مابذلوه معنا وجزاهم الله خير الجزاء والحمد لله رب العالمين على سلامة الجميع.

• يتوجه الأخ أحمد ناصر عوض الموظف بمؤسسة "الأيام" بالشكر والتقدير للأخت د. مهجت أحمد علي عبده اختصاصية في جراحة الفم والأسنان ولمركز طب الأسنان التخصصي على الرعاية والعناية الفائقة التي لقيها أثناء تلقيه العلاج بالمركز ومنها شخصيا ومن الطاقم الطبي العامل معها متمنيا لها ولكل القائمين على المركز التوفيق والنجاح في عملهم الإنساني النبيل.

• رزق الزميل عبدالله مهيم بمولودته البكر التي أسماها ندى فألف مبروك وجعل الله قدومها خيرا وسعادة وجعلها غرة أعين والديها,المهنئون: جميع زملاء "الأيام" و "الأيام الرياضي".

• أجمل التهاني والتبريكات إلى البحار العزيز الأخ هاشم مصطفى الزهر بمناسبة عقد قران ربة الصون والعفاف ابنته على الشاب الخلوق معتز محمد سعيد فرحان ألف ألف مبروك وعقبى للزفاف إن شاء الله,المهنئون: أحمد السقاف وسكان الوحدة السكنية بالقطيع كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى