رئيس جمعية العواذل الخيرية الاجتماعية بلودر لـ «الأيام الرياضي»:نهدي كأس دوري المحبة والإخاء إلى الرئيس الفخري الشيخ العيسي

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> عبر د. سالم صالح العيسي، رئيس جمعية العواذل الخيرية الاجتماعية بلودر، عن فرحته الكبيرة، وارتياحه الشديد لإحراز فريق العواذل التابع للجمعية كأس دوري المحبة والإخاء في نسخته الرابعة، والذي اختتمت منافساته مؤخرا بمشاركة أكثر من 36 فريقا من مختلف مناطق وقرى مديرية لودر.. ورد ذلك في سياق تصريحه لـ«الأيام الرياضي»، حيث أضاف قائلا:«نحن سعداء بحضور العرس الرياضي الكبير الذي شهده ملعب جوبان الحضن في العصرية العيدية الرائعة والجميلة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسعادتي أكثر لفوز فريق الجمعية (العواذل) بهذه البطولة، ودعمنا لكل الفرق على حد سواء سوف يستمر، ولن نتوانى في ذلك، واهتمامنا بالشباب ناتج عن وعينا وإدراكنا بأنهم أهم شريحة بالمجتمع، حيث يشكلون أكثر سكان البلاد، وهم عماد الأمة، وأساس نهوضها ورقيها، ولاتبنى الأمم إلا بالشباب ،والاهتمام بهم واجب».

واختتم رئيس جمعية العواذل تصريحه قائلا:«نهدي ومعي جميع أعضاء الجمعية ولاعبو العواذل والجهاز التدريبي للفريق هذا الفوز للشيخ أحمد صالح العيسي الرئيس الفخري لجمعية العواذل الخيرية على دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين، ويشيدون بحفاوة الدعم والاستقبال لهم أثناء تواجدهم في محافظة الحديدة مؤخرا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى