أهالي بروم ميفع يشكون رفع مالكي باصات الأجرة خط (المكلا- بروم) التسعيرة من 150 إلى 200 ريال

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع عدد من مواطني بروم ميفع شكوى مذيلة بالتوقيعات عبر صحيفة «الأيام» موجهة إلى الأخ محافظ حضرموت أوضحوا فيها ما يعانونه من تعسف وقهر من قبل مالكي باصات الأجرة خط (المكلا- بروم ميفع) مطالبين فيها الجهات ذات الاختصاص «أن تضع حداً لهؤلاء وإلزامهم وتقيدهم بالتسعيرة السابقة المقرة من قبل مكتب النقل والمواصلات بحضرموت الساحل والمتضمنة عدم أي زيادة لنقل الركاب من ميفع إلى المكلا والعكس على أن تبقى التسعيرة السابقة 150 ريالاً .

ولكن لم يتم العمل بهذه التوجيهات من قبل مالكي الباصات حيث إنهم لا يزالون مستمرين في نقلهم الركاب من ميفع إلى المكلا بتعسيرة 200 ريال وهي تسعيرة فرضوها بمزاجهم الخاص وبدون أي سند وزاري من قبل الجهة المختصة (مكتب وزارة النقل) بحضرموت الساحل.

الجدير ذكره أنه قد صدرت توجيهات من قبل مدير عام مديرية بروم ميفع ورئيس المجلس المحلي بإلزام مالكي الباصات بالتسعيرة السابقة لكنها لم تحرك ساكناً والطامة الكبرى أنهم رموا بهذه التوجيهات عرض الحائط بكل تحد وكبرياء أمام مرأى ومسمع السلطة المحلية بالمديرية التي وقفت مكتوفة الأيدي وكأن الأمر لا يعنيها.

ومن على صفحات صحيفة «الأيام» الغراء هذه الكلمات المعبرة عن مأساة أهالي مديرية بروم وميفع إلى الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت لعله يصدر توجيهات إلى الجهات ذات الاختصاص ويلزمها بإعادة التسعيرة السابقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى