فدوى البرغوثي تنفي مزاعم إسرائيلية حول تقاعس الرئيس عباس عن المطالبة بالإفراج عن زوجها

> رام الله «الأيام» د.ب.أ :

> نفت فدوى البرغوثي زوجة أمين سر حركة فتح بالضفة الغربية مروان البرغوثي مزاعم بعض المسؤولين الإسرائيليين التي أثارها الإعلام الاسرائيلي أمس الأول حول تقاعس الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن المطالبة بالإفراج عن زوجها.

وقالت فدوى البرغوثي في تصريحات صحفية إن " الرئيس (عباس) في كل مرة يؤكد على ضرورة الإفراج عن كل الأسرى وعلى رأسهم مروان ".

وكانت فدوى قد قالت في تصريحات للتلفزيون الإسرائيلي القناة العاشرة مساء أمس الأول إن "الإعلام والمسؤولين الإسرائيليين يثيرون كل مرة قضية الإفراج عن مروان البرغوثي ولكن في النتيجة مروان ما زال في السجن منذ ست سنوات" .

وكان عضو المجلس الوزاري المصغر ووزير البنية التحتية الاسرائيلي بنيامين بن أليعازر اتهم في وقت سابق من اليوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بأنه أحبط عملية الافراج عن القيادي الفتحاوي مروان البرغوثي من السجون الاسرائيلية.

وقال بن أليعازر لإذاعة صوت الجيش الاسرائيلي (جالي تساهال) أن سبب عدم الافراج عن البرغوثي لم يكن الرفض الاسرائيلي بل مخاوف عباس من تعاظم قوة مروان البرغوثي السياسية.

وأضاف أن "الزعماء في كل العالم يخشون من خصومهم السياسيين القابعين داخل السجون والرئيس الفلسطيني ليس استثناء عن هذه القاعدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى