فرنسي قد يحل محل جوزيه وسيد معوض سيبقى مع الاسماعيلي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكد مسؤول في النادي الاهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم أن فرنسيا سيحل محل البرتغالي مانويل جوزيه في منصب المدرب.

وقال المسؤول الذي فضل عدم كشف هويته في تصريح لوكالة «فرانس برس» أن الاهلي اتفق مع «مدرب فرنسي كبير صاحب تاريخ مشرف في مجال التدريب وقادر على قيادة الفريق في المرحلة القادمة» خلفا لمانويل جوزيه.

وكانت العلاقة سيئة في الاصل بين جوزيه وإدارة الاهلي، وازدادت سوءا بعد التصريحات النارية الأخيرة الذي أطلقها في وسائل إعلام برتغالية اعتبر فيها أن مجلس ادارة النادي المصري «يفتقد إلى التخطيط المستقبلي كما ان اللاعبين افتقدوا الطموح وأصبحوا من كبار السن».

يذكر أن جوزيه (60 عاما) قاد الاهلي الى إحراز 13 لقبا محليا وإفريقيا..على صعيد آخر، رفض الإسماعيلي رسميا وبشكل نهائي بيع ظهيره الأيسر الدولي سيد معوض إلى النادي الأهلي بعد اجتماع لمجلس إدارة النادي مع محافظ الإسماعيلية.

وصرح نائب رئيس النادي إبراهيم عاشور أن القرار صدر بأغلبية أعضاء المجلس.

وكانت جماهير الإسماعيلي خرجت في مسيرات احتجاج على قرار رئيس النادي يحيى الكومي بيع معوض إلى الأهلي الثلاثاء الماضي..من جانبه أكد الكومي أنه وافق على عدم بيع اللاعب بعد أن وعده المحافظ بتوفير موارد مالية قبل نهاية الشهر الجاري، موضحا أنه أجرى اتصالا مع مسؤولي الاهلي أكد فيه أنه سيرد الشيكات والأموال قيمة الصفقة التي وصلت الى مليون دولار.

وأشار الكومي إلى أنه قدم استقالته رسميا إلا أن المحافظ رفض ذلك وتمسك به ووعد بدعم النادي ما حمله على العودة عن الاستقالة.

وعلق والد زوجة معوض نجم الاهلي السابق رمضان السيد على القرار الاخير للاسماعيلي بعدم بيع لاعبه «أنه يرغب في الرحيل من الاسماعيلي بعد أن قضى معه ما يقرب من 8 سنوات وأنه تلقى قرار مجلس الادارة بصدمة ودهشة كبيرتين خاصة بعد أن قام بالتوقيع للأهلي في حضور رئيس النادي الاسماعيلي يحيي الكومي»..وأضاف «سيحدد معوض موقفه النهائي خلال الايام القليلة القادمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى