نقابة النقل والمواصلات بتعز تدين الاعتداءات المستهدفة أرضيتها في الحصب وتدعو منظمات المجتمع المدني إلى مساندتها في وجه الطامعين

> تعز «الأيام» خاص:

> أصدرت النقابة الفرعية للنقل والمواصلات بمحافظة تعز بيانا أدانت فيه ما وصفته بالهجمة الشرسة التي تتعرض لها أرضية النقابة في منطقة الحصب، معلنة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي، وستدافع عن حقها بكل الوسائل الممكنة.

ودعت النقابة كافة النقابات ومنظمات المجتمع المدني دعمها ومساندتها في مواجهة الطامعين.. وجاء في البيان:

«وقفت الهيئة الإدارية للنقابة الفرعية، وجميع اللجان النقابية في قطاع النقل والمواصلات بمحافظة تعز أمام الهجمة الشرسة التي تتعرض لها أرضية النقابة في منطقة الحصب بمدينة تعز من قبل المدعو محمد النجاشي الذي قام بمساعدة جهات نافذة بالتعدي على أرضية النقابة التي تستخدمها كموقف لفرزة سيارات النقل الكبيرة والمتوسطة منذ حوالي ثلاثين عاما، وقيام تلك الجهات باعتقال رئيس اللجنة النقابية للنقل العام والمتوسط الأخ أحمد عبدالله مقبل العزاني الذي لايزال معتقلا حتى صدور هذا البيان.

ولولا تحلي نقابة النقل وأعضائها الذين تجاوز عددهم 300 عضو بالصبر والحكمة لحدثت فتنة لاتحمد عقباها، خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد من اعتصامات وإضرابات في مختلف أنحاء الجمهورية.

والنقابة الفرعية واللجان النقابية التي في إطارها إذ تحذر من الممارسات غير المسئولة التي يقوم بها المدعو محمد النجاشي، مستغلا ثراءه وعلاقاته، حيث يقوم بتجميع أفراد عصابات، فإنها تؤكد بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي، حيث ستدافع عن حقها بكل الوسائل الممكنة التي تكفل لها المحافظة على ممتلكاتها.

كما تناشد النقابة قيادة السلطة المحلية في المحافظة منع التدخلات من أي جهة كانت لا علاقة لها بالموضوع، والتوجيه بالإفراج عن الأخ رئيس اللجنة النقابية للنقل العام والمتوسط، كما تدعو النقابة كل النقابات ومنظمات المجتمع المدني إلى دعمها ومساندتها في مواجهة الطامعين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى