الحاضر والغائب في دورينا وما بينهما العزوف الجماهيري

> «الأيام الرياضي» عمر فرج عبُد:

> تخفيض سعر دخول الملعب في دوري الدرجة الأولى في لعبة كرة القدم مطلب جماهيري، وقد تعالت المناشدات من عدد من الزملاء من أجل هذا التخفيض، وذلك بعدما آلت إليه من عزوف للجماهير، وأصبحت بموجبه مساحات كبيرة من المدرجات خالية، وحتى هذا التخفيض إذا لاقى استجابة مستقبلا يرى البعض في ظل ارتفاع الأسعار المتصاعدة والذي أصبح المواطن في حيرة منها، ربما لايقدر على دفع المبلغ لدخول الملعب .

وإذا قمنا بنظرة سريعة سوف نجد أن أغلب الشباب هم من رواد الملاعب والبعض منهم عاطلين عن العمل.. ولهذا قد يشهد دورينا الحالي في ظل الوضع الحالي استمرار العزوف حتى نضع الحلول الحقيقية لهذا الغياب لتعود الجماهير إلى مدرجات الملاعب..وفي دورينا الحالي عادت أندية عريقة إلى الأضواء ممن لها تاريخها الرياضي الحافل بالمنجزات، وخلفها جماهيرها العريضة، مثل وحدة عدن أبناء الهاشمي، وهناك من المدينة العزيزة الحالمة أهلي تعز، وهذه الجماهير بالتأكيد تريد أن تعيد فرقها سيرتها المجيدة في المنافسة وتحقيق طموحها والذي طالما انتظرت بفارغ الصبر هذه العودة الحميدة إلى دوري الأولى، وتقديم من خلاله صورة جميلة في المنافسة.

ونحن وبحمد الله قد تجاوزنا الجولة الرابعة بنجاح كاف، وكانوا حاضرين بقوة أبناء البريقة بفريقهم الشعلة صاحب الفانلة الصفراء الشهيرة، وهو يحقق العلامة الكاملة في الأربع الجولات الماضية محققا الصدارة، ليعيد لنا تلك الصورة الجميلة، وإذا استمر على هذا المنوال من التألق فسوف يحقق الأمل الذي تتطلع إليه جماهيره، وهو الاعتلاء على منصة التتويج، ولكن المشوار طويل ونحن في بدايته، فهل يواصل أبناء البريقة هذه السيمفونية الجميلة؟ .. الجواب عند اللاعبين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى