ندوة لقوى المجتمع المدني بحضرموت حول الحراك السلمي

> المكلا «الأيام» خاص:

> نظمت قوى المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والوطنية الاعتبارية بمحافظة حضرموت يوم أمس السبت ندوة حوارية، شارك فيها نخبة من قيادات وكوادر ونشطاء النضال السلمي، وممثلين عن مختلف الفعاليات السياسية في مقر اتحاد الأدباء والكتاب بمحافظة حضرموت.

وقد استهلت الندوة بكلمة ترحيبية من قبل الأخ أحمد محمد بامعلم باسم قوى المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والوطنية الاعتبارية بضيوف حضرموت من مختلف محافظات الجنوب.

وقد تناول الإخوة د. صالح سعيد باربيد نائب رئيس هيئة التنسيق والمتابعة لملتقى التصالح والتسامح والتضامن بحضرموت، والناشط الحقوقي والكاتب علي هيثم الغريب، والسفير المقعد قاسم عسكر جبران، ود. عبده المعطري رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين بمحافظة الضالع، والعميد قاسم عثمان الداعري رئيس جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين بردفان عددا من المحاور الأساسية لموضوع الندوة، أكدت جميعها على أهمية استمرار النضال السلمي المنضبط في الحاضر والمستقبل.

وشددت على ضرورة وحدة الصف لكل أبناء الجنوب لضمان تحقيق الأهداف والغايات المنشودة، ودعت مختلف الفعاليات المؤثرة والفاعلة في الساحة للتوافق في إيجاد صيغة توحد الخطاب السياسي.

وعقب ذلك قدم عدد من المداخلات من قبل المشاركين أبرزهم م. محسن علي باصرة عضو مجلس النواب رئيس التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، ومحمد عبدالله الحامد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بحضرموت تضمنت جملة من الآراء والمقترحات الداعمة للحراك السلمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى