بلاغ إلى الأخ عبدالوهاب الدرة محافظ لحج

> «الأيام الرياضي» أنور عوض سعيد:

> تم حسم موضوع فريق شرارة لحج بهبوطه إلى الدرجة الثالثة نتيجة إشراكه لاعبا سبق وأن اشترك في تصفيات المحافظة لموسم 2007م،وعملية هبوط فريق الشرارة اللحجي قد نظم له تنظيماً جيداً، حيث أداروا ذلك وأجادوا التنفيذ بإتقان .. وقد كان أعضاء النادي ومحبيه وكذا الشارع الرياضي في حسرة يتساءلون : كيف تسربت الوثائق إلى هناك ؟ ومن كان يقوم بالاتصالات مع مسؤولي نادي ريان ساه ؟ .

الرياضة في مديرية الحوطة ومحافظة لحج بشكل عام تناقش وتجرى حواراتها في المقاهي ومبارز القات وهذا دليل قاطع على فشل أندية المديرية واتحاد كرة القدم في تنظيم وإدارة شؤون الرياضة في مديرية الحوطة بشكل جيد، فلقد أصبحت الرياضة في مديرية الحوطة عبارة عن تكتلات ومصالح ذاتية و(شيلني واشيلك) وكل طرف يسعى لتصفية الطرف الآخر وتجريده من المسؤولية .. ولقد وقع الفأس في الرأس والفضيحة واضحة وضوح الشمس، وهذا ما أكده الزميل (عمر فرج عبد) في عموده الإسبوعي في صفحة المقالات إحدى صفحات «الأيام الرياضي» ليوم الأربعاء قبل الماضي 2008/1/15 ، حيث نقتطف بعضا من مقاله ونورده فيما يلي :

«وكانت المفاجاة التي ظهرت في الباطن المخفي على الجميع عندما جاء الاتصال المدوي عبر الأثير من أحد الخيرين من هناك .. من لحج الخضيرة يخبرنا أن فريق الشرارة خرق اللائحة بإشراك لاعب لعب مع فريق آخر في نفس الموسم في الدور التمهيدي» .

وطالما وأن المحافظ عبدالوهاب الدرة قد أحال الموضوع إلى الوكيل المساعد الأخ عبدالقادر علي للتحقيق، وقد مضى أسبوع دون جدوى وأي تأخير لايخدم مصلحة مديرية الحوطة رياضياً، فيما بعض أعضاء اتحاد اللعبة المتورطين وعناصر أخرى في هبوط فريق الشرارة لم يتم استجوابهم فلا مجال للعواطف طالما وأن القضية الرياضية أصبحت حديث الساعة في مختلف المحافظات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى