4 رهائن من «الأيام» سلموا للأمن الذي يطالب بنجل رئيس التحرير وقيادات ورموز وطنية في الداخل والخارج ومشايخ وأعيان القبائل ومواطنون من مختلف الشرائح يتضامنون مع «الأيام»

> عدن «الأيام» خاص:

>
الادعاء الذي خطته أيدي المجموعة المعتدية على الجدار الخارجي لمبنى «الأيام»
الادعاء الذي خطته أيدي المجموعة المعتدية على الجدار الخارجي لمبنى «الأيام»
عبر عدد من القيادات والشخصيات السياسية والرموز الوطنية داخل الوطن وخارجه عن استنكارهم وشجبهم للهجوم المسلح والاعتداء السافر الذي تعرض له يوم أمس مبنى «الأيام» ومنزل الناشرين هشام وتمام باشراحيل بصنعاء.

وأعلنوا في اتصالات هاتفية تلقتها «الأيام» أمس عن تضامنهم المطلق والوقوف إلى جانب الناشرين وآل باشراحيل وأسرة «الأيام» في مواجهة هذا الصلف الذي يواجهونه والدفاع عنهم بمختلف الوسائل المتاحة أمامهم.

ومن بين المتصلين كل من الأخوة: علي ناصر محمد- الرئيس السابق، المهندس حيدر أبوبكر العطاس، عبدالله الأصنج، عبدالرحمن الجفري- رئيس حزب رابطة أبناء اليمن، د.ياسين سعيد نعمان- أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، سالم صالح محمد- مستشار رئيس الجمهورية، محمد سالم باسندوة- مستشار رئيس الجمهورية، محمد سليمان ناصر. و حضر إلى مبنى «الأيام» بصنعاء أعضاء بمجلس النواب لإعلان تضامنهم وهم: محمد علي الشدادي وم. محسن علي باصرة ود. عيدروس نصر ناصر، وانصاف مايو وعبدالعزيز كرو وم. سهيل محمد عبدالرزاق وفؤاد عبدالكريم، كما أعلن في اتصال هاتفي النائبان د.نصر الخبجي وصلاح قائد الشنفرة عن تضامنهما مع «الأيام» .

وأعلن عدد كبير من مشايخ وأعيان ووجهاء القبائل في مختلف المحافظات ومواطنين من مختلف الشرائح الاجتماعية من خلال حضورهم الشخصي إلى مبنى «الأيام» في صنعاء وعدن واتصالاتهم على مدار الساعة يوم أمس تضامنهم واستنكارهم للهجوم والاعتداء المسلح الذي تعرض له مبنى الصحيفة الذي تعبر عن رأي السواد الأعظم من المواطنين الضعفاء في مختلف المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى