خواطر رياضية من هنا وهناك

> «الأيام الرياضي» صالح هيثم محمد /نصاب - شبوة

> يظل سندباد التعليق الرياضي الرحال محمد يسلم البرعي فاكهة الدوري، وذلك لأنه يقوم بنقل المباريات بصوته الرائع من مختلف ملاعب الجمهورية، فكل الشكر والتقدير له، ولإذاعة عدن كل التحية والسلام .

> يثبت الحكم أحمد الوحيشي جدارته ونزاهته يوما بعد يوم، فهو من أفضل الحكام في اليمن، وقد أثبت قدرته التحكيمية في مباراة شعب إب وأهلي صنعاء في الأسبوع الخامس من الدوري، علما بأنها كانت مباراة قمة، وقد قادها إلى بر الأمان..وقد ظلمته لجنة الحكام العليا عندما استبعدته من قائمة الحكام المرشحين لنيل الشارة الدولية، رغم أن الوحيشي هو أفضل من الحكام الخمسة الذين نالوها قبل أسابيع قليلة .

> عندما تعاقدت إدارة نادي التلال مع المدرب الوطني القدير أمين السنيني أيقنت أن التلال عائد بكل قوة في الموسم القادم إلى موقعه الطبيعي، ويبقى التوفيق من عند الله .

> الحكم الذي هبط التلال بسببه رشحوه للشارة الدولية، فنالها جزاء ما عمله بالعميد التلالي في الموسم الماضي، وتحديدا في المباراة الفاصلة مع وحدة صنعاء .

> الوهج الشعلاوي الأصفر أتمنى أن يعيد هيبة الكرة العدنية هذا الموسم في دوري الأضواء، وأن يحقق البطولة، وعلى الطرف الآخر أتمنى أن لا يهبط أبناء الفيحاء إلى دوري المظاليم مرة أخرى .. فأرجو من إدارة وحدة عدن الاهتمام الجاد بالفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى