تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نبارك ونهنىء عقد قران القاضية/ سميرة سعيد عبدالرزاق سروري على عقيد ركن/ ناصر علي محمد قاسم ألف مبارك,المهنئون:عائلة العميد/ محمد علي سلام، فطوم حميد هزاع، زينب عولقي، والصحفية أفراح صالح وجميع الأهل والأصدقاء.

• تهنئة من القلب نهديها مع باقات الفل والياسمين للجد زاهير أحمد أمان بمناسبة قدوم الحفيدة الأولى التي أسماها (روح) سميح أمان جعلها الله من مواليد السعادة وأنبتها نباتا حسنا,المهنئون: جميع الأهل والأصدقاء قبلة حارة من العمة سحر.

• تهنئة من القلب نزفها إلى نظرة محمد قشاش بمناسبة نجاحها في الصف الخامس وحصولها على المركز الرابع بمعدل 94% وأميرة فهمي قشاش بمناسبة نجاحها في الصف الثاني وحصولها على المركز الثاني بمعدل 98% وعبدالرحمن فهمي قشاش بمناسبة نجاحه في الصف الأول وحصوله على المركز الأول بمعدل 99% من مدرسة العلاء النموذجية ألف مبارك من نجاح إلى نجاح أكبر,المهنئون:الشيخ: فهيم بن أحمد قشاش العوذلي.

• نهنئ من أعماق قلوبنا للأخ جمال محمد سعيد الباهزي بمناسبة نيله درجة الماجستير بامتياز "شريعة وقانون" عن رسالته الموسومة بـ"الصلح الجنائي في الشريعة الإسلامية والقانون اليمني" تحت إشراف لجنة مكونة من: أ.د صالح عبدالله الظبياني (رئيسا) و أ. مشارك عمر كرامة سويلم (عضوا) و أ. مساعد نجيب علي سيف الجميل (المشرف العلمي) (عضوا) متمنين له النجاح والتوفيق في حياته العملية والعلمية,المهنئون: ناصر عبدالله علي الباهزي، عبدالله ناصر عبدالله الباهزي، جلال ناصرعبدالله الباهزي، مصطفى ناصر عبدالله الباهزي، جلال عبدالله علي الباهزي، خالد محمد سعيد الباهزي،ياسر حسين سعيد الباهزي، جمال سالم سعيد الباهزي، محمد ناصر علي الباهزي، أحمد محمد سعيد الباهزي، د. رفيق علي سعيد الباهزي، جلال محمد سعيد الباهزي.

• أجمل التهاني نقدمها لابنينا عمران أكرم حسن (ميسي) بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف السادس ومحمد أكرم حسن (صلاله) بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الأول فألف مبارك وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: الوالد والوالدة وجميع الإخوان والأهل والأحباب.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى د. عبدالرحمن محمد سالم اللحجي بمناسبة صدور قرار رئيس جامعة عدن بترفيعه إلى درجة أستاذ مشارك فألف مبارك الدرجة العلمية التي نالها باستحقاق وجدارة مع تمنياتنا له بمزيد من التقدم والنجاح,المهنئ: أحمد صقر العتيبي من القنصلية السعودية.

• نهنىء ولدنا محمد جعفر سالم بن عبدان لحصوله على المركز الثاني في الثانوية العامة للفصل الأول فألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة وكافة الإخوان والأخوات والعم محمد سعيد بن جوهر وكافة الأهل والأحباب.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ جلال عبدربه منصور هادي بمناسبة تعيينه وكيلا لوزارة شؤون المغتربين متمنين له التوفيق والنجاح الدائم في مهامه الجديدة,المهنئون:هشام وتمام باشراحيل وآل باشراحيل كافة، وأسرة تحرير "الأيام" ، ورواد منتدى "الأيام" في عدن وصنعاء.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات القلبية نزفها للشيخ محمد علي الشدادي بمناسبة نيله الثقة من قبل المجلس البرلماني ألف مبارك متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة,المهنئ: الشيخ عوض ناصر أحمد مقور عن أبناء العرقوب - جحين.

• نهنئ البنتين جميلة ومنى علي محمد حيدرة بمناسبة تفوقهما وحصولهما على المركز الأول بتقدير 100%,المهنئون: الوالد علي محمد حيدرة والوالدة، ومحمد علي وحرمه، وأحمد علي وأخواته وجميع الأهل.

• نتقدم بأحر وأجمل تهانينا القلبية للشاب الخلوق واقع صالح مثنى الشعيبي بمناسبة دخوله القفص الذهبي فألف مبارك وعقبال البكاري إن شاء الله,المهنئان: أنيس صالح مثنى (الولايات المتحدة)، محمد مثنى عبيد (أبو وسام) الضالع الشعيب.

• شكرا لكم.. بحضوركم اكتملت أفراحنا تم بعون الله ورعايته مساء يوم الجمعة المباركة في قاعة سبأ للأفراح بفندق عدن حفل زفاف الشاب واقع صالح مثنى قاسم وعروسه الشابة بنت الأخ فضل يحيى صالح وبهذه المناسبة السعيدة تتوجه أسرتا العريسين بعظيم الشكر والتقدير لجميع الأسر (أهل وأصدقاء ومعاريف) الذين شرفتوهم بالحضور وشاركتوهم الفرح. واكتملت بحضورهم أفراحهم وندعوا الله أن يجعل أيام الجميع أفراحا ومسرات,عن الأسرتين صالح مثنى قاسم الشعيبي وحرمه و فضل يحيى صالح الشعيبي وحرمه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى