الاشتراكي بالبيضاء يطالب المحافظ بالاعتذار عن الإساءة لأبناء مكيراس

> البيضاء «الأيام» خاص:

> استنكرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة البيضاء «الإساءات البالغة التي وجهها محافظ البيضاء لأبناء مديرية مكيراس والحزب الاشتراكي أثناء استقباله عدداً من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، الذين قدموا للقاء به لعرض حقوقهم المشروعة آملين من المحافظ النظر فيها بأهمية ومسئولية».

ونسبت سكرتارية الحزب الاشتراكي بالبيضاء إلى المحافظ، في بيان أصدرته يوم الثلاثاء عقب اجتماعها الذي عقدته برئاسة صالح أحمد العواضي عضو اللجنة المركزية للوقوف أمام تلك الإساءات التي أسمعها الشخصيات الاجتماعية من أبناء مكيراس، قوله «إن الحزب الاشتراكي كان ينتهك أعراضهم ويسلب حقوقهم دون أن يحركوا ساكناً، فلماذا بدأت شكاويهم الآن»، متهماً الآخرين «بالشمولية والانفصالية».

وأعلنت السكرتارية في بيانها تضامنها الكامل مع مواطني مكيراس بمختلف انتماءاتهم، مطالبة الجهة المعنية بالمحافظة الكف عن مثل هذه الإساءات، مطالبة بالاعتذار لمواطني المديرية وللحزب الاشتراكي الشريك في تحقيق الوحدة اليمنية. كما دعت السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية العمل على تنفيذ ما تم إقراره من مشاريع وفي مقدمتها الكهرباء وتأهيل مطار مكيراس وتشغيل المستشفى الجديد وإعادة المشاريع المعتمدة التي حرمت منها بسبب انضمامها إلى محافظة البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى