الماجستير بامتياز لرئيس فرع اتحاد القوى الشعبية بأبين

> عدن «الأيام» خاص:

>
الباحث محمد علي دبوة في دفاعه عن اطروحة الماجستير في كلية التربية بعدن
الباحث محمد علي دبوة في دفاعه عن اطروحة الماجستير في كلية التربية بعدن
شهدت قاعة «سليمان العيسى» بكلية التربية بعدن مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (أثر استخدام طريقة الاكتشاف الموجه في تنمية التفكير الناقد لدى طلبة الصف الثاني ثانوي العلمي بمحافظة أبين) التي قدمها ودافع عنها يوم السبت الماضي 2008/3/22 طالب الدراسات العليا محمد علي دبوة رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بمحافظة أبين، والتي تصب في طرائق تدريس الفيزياء. تكونت لجنة المناقشة من: أ.د. أنيس أحمد طائع النائب الأكاديمي بكلية التربية عدن - رئيسا، د. عبدالحكيم محمد الحكيمي أستاذ المناهج وطرائق التدريس بجامعة تعز- عضوا، د. طالب محمود ياسين أستاذ المناهج وطرائق التدريس بكلية التربية عدن - عضوا ومشرفا.

وفي مساجلة علمية حافلة بالأخذ والرد منحت لجنة المناقشة الباحث محمد علي دبوة درجة الماجستير بامتياز، وهي مؤشر جيد لاتساع رقعة البحوث الأكاديمية على أرضية المجتمع الريفي الزاحف إلى أرضية المجتمع الحضري، البوابة المؤهلة للدخول إلى المجتمع المدني، مجتمع التنمية والنهضة.

حضر الفعالية الأكاديمية المذكورة عدد كبير من الأساتذة وطلبة الدراسات العليا في مساقي الماجستير والدكتوراه بكلية التربية عدن، وشارك في الحضور عدد مؤازر من زملاء وأقارب الباحث.

اللافت الجميل أن فرعاً من فروع أحد الأحزاب المعروفة يتمكن من دخول القاعات العلمية عبر ممثليه في هذه المحافظة أو تلك وهي إضافة جميلة تضاف إلى بقية القيم الجميلة المضافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى