اجتماع موسع بمكيراس لمناقشة الأمن والحفاظ على الممتلكات

> مكيراس «الأيام» خاص:

> عقد صباح أمس بمديرية مكيراس لقاء موسع برئاسة الأخ محمد عبدربه جحلان مدير عام المديرية ضم المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وعددا من قيادات المديرية، حيث تركز اللقاء على ما تمر به بعض المديريات من مظاهر شغب وتخريب للممتلكات العامة والخاصة.

وقد تحدث الأخ المدير عن الآثار السلبية لهذه الأعمال على مختلف الجوانب وتعطيل التنمية وخلق الفوضى وإقلاق السكينة العامة. وخاطب الحاضرين عن المنجزات التي تحققت في عهد الوحدة المباركة في مختلف الميادين.

وقال:«هذه الإنجازات بحاجة إلى حماية وصيانة من المخربين والوقوف في وجوههم وإحباط ما يرمون إليه».

كما أشار الأخ محمد جحلان إلى «دور المديرية وأبنائها الشجعان في مسيرة الثورة والوحدة والدفاع عنها بدمائهم وأرواحهم ودورهم المعطاء في عملية التنمية الاقتصادية».

وتحدث الأخ العميد محمد العثربي قائد قطاع مكيراس العسكري موضحا أهداف من يقومون بالشغب «بأنهم ضد الوحدة والتنمية وضد المواطنين، وأن على الجميع اليقظة والحذر من الانجرار وراء شعاراتهم التي لا تفيد الوطن أو المواطن بشيء».

وأكد «أن القوات المسلحة ستظل كما عهدها الشعب اليمني حامية وحارسة للوطن والمنجزات والوحدة المباركة وستظل وفية مع المواطنين».

كما تحدث عدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية من الحاضرين عن ضرورة العمل من قبل الجميع للحفاظ على أمن واستقرار المديرية، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحمايتها.

وأكدوا أنهم سيبذلون كل الجهود والطاقات لبناء المديرية والالتزام بالنظم والقوانين والثوابت الوحدوية.

حضر اللقاء قائد أمن المديرية وعدد كبير من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى