تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نزفها من القلب مع باقة الورد والياسمين إلى الأخ عبدالرحمن علي بن علي بمناسبة زفافه على ربة الصون والعفاف ابنة المرحوم عبدالقوي قاسم,المهنئون: أحمد علي، المغلس، العميران، وجدان عبدالله، عادل موسى، جمال موسى، مبارك موسى، نصر صالح، محمد مارد.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الشاب الخلوق راشد علي عبدالله إبراهيم بمناسبة زواجه الميمون على ربة الصون والعفاف ابنة الأخ أحمد محمد الأصبحي فألف ألف مبارك ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات,المهنئون: الوالد والوالدة وأخوك بسام وأختك ونبراس عبدالجبار وسامر جمال وزياد القاضي وجميع الأهل والأحباب.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الدكتور/ عبدالجليل شايف أبوبكر بمناسبة تعيينه رئيس المنطقة الحرة عدن ونائب رئيس المناطق الحرة في الجمهورية اليمنية فألف مبروك مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح الدائم في مهامه الجديدة,المهنئون:من ابناء العوابل خاصة وابناء الشعيب عامة في الداخل والخارج د. أحمد علي ناجي، عسكر حسين مثنى، محسن ناصر قاسم، صالح علوي الصلاحي ، أحمد عوض السنيدي، ناجي صالح أحمد، أحمد مسعد علي، محمد محسن مثنى، محسن محمد البدهي، وجميع أصدقاؤه ومحبوه.

• نهئى المربية الفاضلة أم مشعل حسن عبدالرحمن ثبَّات بمناسبة تكريمها في يوم المعلم على مستوى المديريات ألف ألف مبروك,المهنئون: الأسرة والأهل والصديقات كافة وكل تلميذ وتلميذة تتلمذوا على يديها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى