محافظ أبين ينهي مشكلة تعليق عشرة من أعضاء محلي أحور نشاطهم

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> التقى محافظ أبين الأخ محمد صالح شملان صباح أمس الأول بديوان المحافظة أعضاء محلي أحور العشرة المعلقين نشاطهم بحضور الأخ مهدي محمد الحامد رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة، وكذا الأخوان يسلم شبيع بوست مدير عام أحور رئيس محلي المديرية، وأحمد محمد أحمد الأمين العام لمحلي أحور ومعهم بقية الأعضاء غير المعلقين نشاطهم.

وكرس اللقاء الذي دعا إليه محافظ أبين لمعالجة مشكلة تعليق عشرة أعضاء من محلي أحور نشاطهم، ومناقشة الأوضاع المتعلقة بالتنمية في المديرية بعد إلغاء الموعد الأول معهم الذي حدد الأربعاء قبل الماضي 23 أبريل 2008، (نشرت «الأيام» خبرا عنه في حينه). وقد استمع المحافظ في اللقاء إلى القضايا المطروحة من قبل المعلقين لنشاطهم، ومناقشتها مع عدد من مدراء عموم الوزارات الذين استدعاهم المحافظ لحضور هذا اللقاء لتوضيح مسألة تنفيذ المشاريع التنموية المطروحة والمتعلقة بمعاناة أبناء أحور. وقد استطاع المحافظ بحنكة واقتدار أن ينهي مشكلة الأعضاء العشرة بنجاح.

وأفاد «الأيام» الأخ عبدالله محمد العزب أحد الأعضاء المعلقين لنشاطهم سابقا بالقول: «إن مشكلة تعليقنا لنشاطنا استطاع المحافظ معالجتها في هذا الاجتماع بعد استماعه بمسئولية كاملة إلى الأسباب التي أدت بنا إلى تعليق نشاطنا، وهي المتعلقة بالكهرباء والمياه والوضع الصحي والطرقات الفرعية وغيرها، ووضع المحافظ الحلول والمعالجات، وأكد على ترجمتها، انطلاقا من أهمية مديرية أحور الاقتصادية في المجالات الزراعية والسمكية وغيرها، ونحن نعبر عن ارتياحنا للدور الكبير الذي أولاه المحافظ لمعاناة واحتياجات المديرية وتأكيده على متابعة تنفيذها».

وأكد الأخ العزب أن «جميع الأعضاء المعلقين لنشاطهم سوف يزاولون عملهم في المجلس المحلي للمديرية، من خلال حضورهم الدورة الأولى لعام 2008 من جلسات المجلس المحلي بالمديرية التي ستعقد يوم السبت القادم 3 مايو 2008، ونتوقع في هذه الدورة أن تشكل لجنة من أعضاء المجلس لمتابعة ما خرج به الاجتماع مع المحافظ». وشكر الأخ العزب صحيفة «الأيام» على اهتمامها ومتابعتها قضايا المجلس، ومن خلالها تمنى من جميع أعضاء المجلس المحلي بالمديرية أن تتضافر جهودهم في تفعيل دور المجلس بما يخدم مصلحة المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى