قيادي مؤتمري في أحور: سنرفض الوصاية في انتخاب محافظ أبين وسنختار من ينتشل المحافظة من أوضاعها المتردية

> أحور «الأيام» خاص:

> أكد الأخ حسين محمد أحمد المحشك، عضو المجلس المحلي لمحافظة أبين والقيادي بالمؤتمر الشعبي العام أن أبناء مديريتي المحفد وأحور (باكازم) «لم ولن يقبلوا الوصاية أو الإملاءات من أحد بعد اليوم، لما تعانيه هاتان المديريتان من متاعب فرضتها عليهما الحسابات السياسية منذ عام 1970م واستمرارها في ظل الوحدة المباركة التي كان يرى فيها الأمل بإنهاء الوصاية التي مازالت تمارس عليهما حتى اليوم».

وقال الأخ المحشك في اتصال مع «الأيام»: «إنني عضو في محلي المحافظة ويشرفني الانتماء لباكازم المحفد وأن أحمل هموم أبناء باكازم في مديريتي أحور والمحفد، وأن يكون رأينا ومواقفنا مستمدة مما يريده أبناء باكازم منا في طرح مشاكلهم على أمل إنصافهم في نظام الحكم المحلي».

وذكر المحشك أنه سيقف إلى جانب الأفضل لتولي منصب المحافظ «ممن فيه الخير لعله يحقق آمال وطموحات مديريتي أحور والمحفد وجميع مديريات المحافظة في حصول أبنائها على حقوقهم المشروعة من المشاريع الحيوية، وكذا نصيبهم في تولي منـاصب قياديـة لمكـاتب الإدارات الحكـومية».

واختتم عضو محلي أبين والقيادي المؤتمري تصريحه قائلا: «سوف نتمسك بموقفنا الرافض للوصاية والإملاءات في انتخاب محافظ أبين، وسوف ندلي بأصواتنا في 17 مايو 2008م وهو اليوم الذي سنجسد فيه اختيار من هو أنسب وجدير بأن ينتشل هذه المحافظة من أوضاعها المتردية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى