الاعتداء على معلم بالطعن داخل فصل دراسي في مدرسة بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص:

> أغلقت مدرسة سلمان الفارسي بمنطقة ذا امخشب محافظة البيضاء أبوابها، وأعلن طاقمها التربوي الإضراب بعد إقدام أولاد شيخ بالمنطقة على الاعتداء على أحد معلميها بالطعن داخل أحد الفصول الدراسية ولاذوا بالفرار.

وقد انتقلت «الأيام» إلى مستشفى الزهراء بالبيضاء، حيث يرقد المعلم المجني عليه حسين صالح محمد الحميقاني (37 عاما) الذي أكد لـ «الأيام» بقوله: «أثناء مباشرتي لعملي التربوي في المدرسة يوم الخميس الماضي تفاجأت حين بدت المدرسة خالية من هيئة التعليم سوى الطلاب الذين كانوا في انتظار معلمي المدرسة، وعند شرحي الدرس لطلاب الصف الثامن تهاوت عليَّ بعض الأحجار إلى داخل الفصل وأصابتني بعضها، وقد أحاطت رحمة الله بالطلاب فلم تصبهم، حيث خفت عليهم أكثر من نفسي».

وأضاف: «وبينما أنا أكابد جراحي داهمني 3 أشخاص (أولاد الشيخ أ.ص.م.أ) إلى داخل الفصل وقاموا بضربي أمام الطلاب، وبعد إلقائي في ساحة الفصل أخرجوا جنابيهم وطعنوني بها ست طعنات متفرقة في وجهي ويدي، ولاذوا بعدها بالفرار، وتركوني مضرجا بدمي، وهذا الموقف سيبقى عارا وعيبا على المعتدين عليَّ وعلى حرمة المدرسة».

وطالب المعلم المجني عليه الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة الذين لايزالون فارين من العدالة، وإعادة الاعتبار له وللمدرسة حتى لا تصبح الأماكن التعليمية مرتعا لكل عابث ومستهتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى