في افتتاح المعرض العلمي بثانوية الزهراء للبنات في جعار

> جعار «الأيام» شكري حسين:

>
افتتح الأخ محمد صالح شملان محافظ أبين الخميس الماضي، يرافقه الأخوان علي محمد فضل مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وناصر صالح الحوفلي مدير مكتب التربية بمديرية خنفر، المعرض العلمي والفني الذي أقامته ثانوية الزهراء للبنات في جعار احتفاءً بالذكرى 18 لعيد الوحدة المجيدة.

وطاف الأخ المحافظ ومرافقاه بأقسام المعرض المختلفة، واطلعوا على مجمل الأعمال الإبداعية التي سطرتها أنامل طالبات الثانوية، واستمع إلى شرح مفصل عن كيفية الاستفادة من خامات البيئة المحلية وترجمتها في العملية التعليمية كوسائل بديلة.

وأبدى الأخ المحافظ إعجابه الشديد بما شاهد من أعمال رائعة، أكدت بالدليل الملموس المستوى التعليمي الرفيع الذي وصلت إليه الطالبات في الثانوية، واللاتي تبوأن على أثره مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

عقب ذلك دون الأخ المحافظ كلمة في سجل المعرض، أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذة طلحة الفضلي، وطاقم العمل الإبداعي في المدرسة.

وعبر عن ارتياحه البالغ لمجمل الأعمال الإبداعية التي شاهدها في المعرض، وكيفية الاستفادة من المواد الخام واستخدامها كوسائل تعليمية، وتمنى في ختام كلمته التوفيق والنجاح لكل العاملين في المدرسة.

يذكر أن ثانوية الزهراء في جعار من أفضل مدارس المحافظة على الإطلاق، ولها إسهامات كبيرة ونشاطات متعددة نالت بسببها شهرة كبيرة، ليس في المحافظة فحسب، بل والوطن عموما، إلى جانب تميز الطالبات فيها، وتحقيقهن مراكز متقدمة على مستوى امتحانات الثانوية العامة في عموم الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى