المدرب الوطني سامي النعاش لـ «الايام الرياضي»:طبيعي أن يعود التلال إلى دوري الأضواء ونهنئ الجميع بذلك

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أعرب المدرب الوطني لمنتخب الناشئين والهلال الساحلي في إفادة لـ «الايام الرياضي» أن عودة التلال إلى دوري الاضواء أمر طبيعي لأن ذلك هو موقعه ومكانه الطبيعي والتاريخ يشهد بذلك.

ونحن كتلاليين عرفنا كرة القدم في هذا الصرح ولاشك أن ما تحقق من إنجاز العودة جاء بطعم خاص لنا مهما ابتعدنا بحكم عملنا عن الفريق لأننا ندين للتلال بالكثير ولا يمكن أن نكون إلا تلاليين على مر الزمن.

وقال هي مناسبة عظيمة لكل من له علاقة بالتلال والكرة اليمنية وإن الكل يدرك ماذا يعني أن يكون التلال في منافسات دوري الأولى فهو النكهة والحضور الخاص أينما تواجد.

ومهما قلنا لن نعطي هذه المناسبة حقها غير أننا من واقع انتمائنا للكتيبة الحمراء في كل سنوات عمرنا الرياضي نرسل باقات الورد عبر «الأيام الرياضي» الغراء لقيادة التلال ممثلة برئيسها د.عبد الوهاب راوح رئيس النادي ونائبه م.حسن سعيد قاسم أصحاب الأدوار الفاعلة في كل المراحل التي رافقت هبوط التلال ،وكذا باقي أعضاء الادارة التلالية واللاعبين والجهاز الفني والجمهور التلالي الوفي.

متمنيا أن يستعيد التلال رونقه وجمالية أدائه في التنافس في المواسم القادمة والعودة إلى لعب الأدوار التي اعتادها في ملاعب كرة القدم اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى