سكولاري : رونالدو يجب أن يدرك فرصته ويتحرك للريال !!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أشار مدرب منتخب البرتغال الدولي لويس فيليب سكولاي بأن كريستيانو رونالدو يجب أن يتحرك إلى ريال مدريد فقد ارتبط لاعب مانشستر يونايتد بالانتقال لريال مدريد بأموال طائلة في الصيف لكن مانشستر يونايتد غير راغب في ترك نجمه وترك فراغ في مكانه الرئيسي الذي أحرز 42 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم وريال مدريد ما زال يحاول ولن يغير نظرته نحو رونالدو.

فإذا قرر رونالدو ترك الأولد ترافورد عليه أن يعبر عن رغبته في خوض تحد جديد ولكن يبقى اللاعب الآن متردداً حول مستقبله بينما ينصح سكولاري رونالدو أن ينتقل إلى فريق ريال مدريد وانتهاز فرصته التي وصفها بـ«فرصة العمر» بالنسبة للاعب كرستيانو.

وقال مدرب منتخب البرتغال سكولاري الدولي:«نحن تكلمنا كثيرا حول هذا الموضوع وأنا صديق كريستيانو الأكبر سناً وقد أعطيته بعض النصائح , وكرة القدم لا تعيش على الذكريات بل كرة القدم هـي فرص ونادر ما تستغل هذه الفرص ولا تظهر هذه الفرص كل ثانية»..وقال:«نحن سندعم اللاعب بغض النظر عن قراره وهو دائماً واحد منا ، واليورو سيكون جيداً بالنسبة لكريستيانو ولن يجعله يؤرق نفسه بالتفكير في الأندية».

وخالف سكولاري رأي مساعد مدير مانشستر يونايتد كارلوس كويروز عندما قال أن التقارير التي تتحدث عن مستقبل رونالدو سوف تؤثر على المنتخب البرتغالي وخاصة رونالدو .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى