زاره أول المتأهلين للمربع الذهبي في دوري الثالثة بأبين

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> حجز فريق شباب زارة الرياضي أولى بطاقات التأهل إلى دور الأربعة في دوري أندية الدرجة الثالثة بمحافظة أبين..وجاء تأهله عن المجموعة الثانية بعد فوزه على أبرز المرشحين للصعود فريق عرفان في لقاء أمس الأحد بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الأول عبر مهاجميه المتألقين مساعد علي سالم وأياد صالح حسن، لينفرد زارة بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة تاركا الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين فريقي أمصرة والحضن، اللذان سيخوضان غدا مباراة فاصلة، بعد أن تساويا بالنقاط في تصفيات الدور التمهيدي، إذ بلغ رصيد كل منهما 9 نقاط.

وفي إطار منافسات المجموعة الأولى المقامة على ملعب الشهداء بزنجبار واصل خنفر صدارته للمجموعة رغم تعادله أمس أمام شقرة سلبا، ليرفع خنفر رصيده إلى 14 نقطة، فيما حل أحور ثانيا بـ11 نقطة، وجاء بنا ثالثا بـ10 نقاط.

دور الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع البيضاء كان له الأثر البالغ في إنجاح مباريات المجموعة الثانية من خلال تعاونه بإرسال حكام لإدارة هذه المباريات.

كما كان لتواجد رئيس فرع البيضاء الكابتن حسين الدويل في المباريات أسهم بشكل كبير في إيصالها إلى بر الأمان، فنال بذلك حب واحترام الجميع.

كان أبرز المغادرين للدور الأول فريق أمعين الذي لم يكن مقنعا خلال التصفيات، خصوصا وهو الفريق الذي حظي بأكبر عدد من الترشيحات باعتباره بطلا لكأس الاستقلال، إلا أن نتائجه الأخيرة جاءت مخيبة للآمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى