نادي جبال الشعيب يتحصل على الاعتراف المؤقت

> الشعيب «الأيام الرياضي» محمد الحيمدي:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» الأخ محمد علي محسن (أيوب) عضو المجلس المحلي لمديرية الشعيب رئيس نادي جبال الشعيب الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية الشعيب محافظة الضالع قائلا:«إن نادينا قد تحصل - مؤخرا - على تصريح مؤقت (اعتراف مؤقت) لمزاولة أنشطته المختلفة، وهذا التصريح يعتبر مؤقتا لمدة ثلاث سنوات تحت التجربة ابتداء من 2008/5/28».

وأضاف:«إن هذا الاعتراف المؤقت قد جاء بعد جهود ومتابعات مضنية ونشاطات مكثفة ومتنوعة رياضية وثقافية واجتماعية نفذها النادي طيلة السنوات الماضية.

وكونه يعد من أقدم وأعرق الأندية الشعبية على مستوى مديرية الشعيب ومحافظة الضالع، وبفضل جهود وإخلاص الهيئة الإدارية للنادي واللاعبين والمشجعين، وكذا بفضل الدعم المادي السخي الذي قدمه ومازال يقدمه الإخوة المغتربون من أبناء منطقة لصبور.. وأكد:«تعاون د. يحيى محمد الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات.. إن النادي بهيئته الإدارية ولاعبيه ومشجعيه وداعميه سيبذلون قصارى جهدهم حتى يستمر النادي بتنفيذ مختلف الأنشطة، بل سيعملون على الارتقاء بها وتطويرها أكثر وأفضل من ذي قبل حتى يكونوا عند مستوى المسئولية والثقة الكبيرة التي تنتظرهم.. وطالما حلموا بها كثيرا والاعتراف النهائي الرسمي بإذن الله».

وبهذا الاعتراف المؤقت يصر نادي جبال الشعيب الذي عرف بنادي هلال لصبور ومنذ تأسيسه بالسبعينات وغير إسمه إلى جبال الشعيب بناءً على مقترح وزارة الشباب والرياضة كون إسمه السابق إسم مكرر ويحمله أكثر من ناد، يصير النادي الثاني المعترف به من قبل الوزارة على مستوى مديرية الشعيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى