أبناء خلف الصناعية يحتفلون بكأس الوحدة للفرق الشعبية بالمكلا

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
احتشدت الجماهير الغفيرة بمنشأة نادي التضامن بالشرج عصر أمس الأول على موعد مرتقب لنهائي بطولة كأس الوحدة اليمنية للفرق الشعبية بالمكلا، حيث كان طرفها فريق نجوم النضال من منطقة خلف الصناعية والعمالقة من الشرج.

وحضرها الأخوة د. سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت وعوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشؤون مديريات ساحل حضرموت وحسين محمد بازياد مدير عام الإذاعة والتلفزيون وخالد شيباني نائب مدير عام كمران ممولة لدوري وعدد كبير من الشخصيات الرياضية بالمحافظة.

جرت المباراة بتعليق إذاعي داخلي بمكبرات الصوت، وذلك بصوت الزميل يوسف العكبري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي جاءت لمصلحة نجوم النضال 4/5..وعقب المباراة التي أدارها سالم بوعسكر وساعده صالح بلخير ومبروك باعويل وحسن العوبثاني رابعا،قام الأخ المحافظ سالم الخنبشي وعوض حاتم وكيل المحافظة بتسليم كأس البطولة لفريق النجوم بخلف ومبلغ 80 ألف ريال، وكأس للعمالقة بالشرج ومبلغ 60 ألف ريال، بينما تحصل فريق الأحقاف بالشرج على لقب الفريق المثالي و30 ألف ريال، وتحصل شكري باهليب من نجوم خلف على لقب أحسن حارس وحسن محمد بامرعوص على لقب هداف الدوري وجائزة مالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى