منتخب الكرة الشاطئية يبدأ استعداده للمشاركة العربية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بدأ منتخب الكرة الشاطئية استعداده الفعلي لخوض غمار المشاركة العربية التي تقام في جمهورية مصر العربية في بداية يوليو القادم,حيث ابتدأ اللاعبون تدريباتهم عصر امس الاول تحت قيادة مدربهم الكابتن جميل سيف والذي أفاد «الأيام الرياضي» أن هناك برنامجا تم وضعه للفترة المتبقية من المشاركة وذلك بمراعاة مشاركة معظم اللاعبين مع انديتهم في ما تبقى من مباريات في دوري الثانية.

وقال أنه يشكر الثقة التي أعطيت له من قبل اتحاد كرة القدم وم.عاتق أحمد علي محسن المشرف على الاعداد والتهيئة للمشاركة بقيادة هذه المجموعة من اللاعبين المختارين من البطولة الشاطئية الاولى التي احتضنتها عدن في يناير الماضي بدعم شركة النفط اليمنية عدن, ونحن مع باقي أعضاء الجهاز سنتحمل المسؤولية بأمانة إدراكا منا بأهمية التواجد الأول للبلاد في مشاركة الكرة الشاطئية على مستوى الوطن العربي لذلك سنبذل كل ما هو مطلوب منا لنصل بالمنتخب إلى الجاهزية المطلوبة للدخول في المشاركة .

حيث سندخل وفي إطار البرنامج المعد معسكرا داخليا مغلقا في عدن في الاسبوعين الأخيرين اللذين يسبقان البطولة وهي الفترة التي سينتهي فيها دوريا الأولى والثانية وبالتالي سيكون اللاعبون مفرغون للمنتخب والمعسكر الذي سيكون ذا مردود طيب على اللاعبين القادمين من أنديتهم .

واختتم الكابتن جميل سيف أن هناك تفهما كاملا لما يحتاجه المنتخب من قبل م/عاتق أحمد علي محسن مشرف المشاركة والذي يبذل جهدا كبيرا في دعمنا وتهيئة الامور لنا في كل الاتجاهات ونتمنى أن يكون هناك تفاعل تجاهنا في الفترة القادمة من قبل قيادة الاتحاد والامانة العامة في التهيئة للمعسكر والامور المتعلقة بالمشاركة واللائحة والمنتخبات وباقي الامور.. شاكرا جهود مدير المنتخب الأخ عمر الفروي الذي يذلل كل الصعاب أمامنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى