استكمال التحضيرات لعقد المؤتمر العام الخامس لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> استكملت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة عدن التحضيرات كافة لعقد المؤتمر العام الخامس للنقابة الذي ينعقد يوم السبت الموافق 2008/6/7 في قاعة ابن خلدون - كلية الآداب بخورمكسر، تحت شعار: (الدفاع عن الحقوق.. التطوير الأكاديمي.. تحقيق الجامعة الوطنية المستقلة) والذي يحضره 305 مندوبين تم انتخابهم في 17 اجتماعا انتخابيا تم تنظيمها في جميع كليات جامعة عدن خلال النصف الثاني من شهر فبراير 2008م.

وسيقف المؤتمر أمام عدد من الوثائق المقدمة إليه، أهمها: التقرير العام عن نشاط النقابة خلال الفترة الماضية، والتقرير المالي وكذلك اللائحة الداخلية وبعض التعديلات في النظام الأساسي ثم اتجاهات عمل النقابة.

وجاء في بيان صحفي للنقابة: «وضمن أعماله يعطي المؤتمر اهتماما مركزا حول أوضاع النقابة وبنيتها ومكوناتها وتطوير عملها ونشاطها، ويقف بشكل جدي أمام أوضاع جامعة عدن والتعليم العالي بشكل عام، كما يفرد اهتماما خاصا للعمل المشترك مع نقابات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات اليمنية الحكومية التي سيشارك رؤساؤها في كافة أعمال المؤتمر، كما يحضر المؤتمر عدد من الشخصيات الرسمية والجامعية والاجتماعية في محافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى