الفنان المصرى عادل إمام ينفي شائعة وفاته

> القاهرة «الأيام» سلامة عبد الحميد:

> أكد النجم الكبير عادل إمام أنه بخير وأن الشائعات التي انطلقت صباح أمس الأربعاء لا «صحة لها على الإطلاق ولا يدري من وراء اطلاقها».

وقال إمام (68 عاما) في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية (د. ب .أ) ظهر أمس إنه «يمارس حياته الشخصية بشكل طبيعي رغم الإزعاج الذي فوجئ به منذ الصباح بسبب كثرة الاتصالات التي انهالت عليه وعلى أفراد أسرته كلها للاطمئنان على صحته».

وأشار إلى أنه انتهى قبل أيام من تصوير أحدث أفلامه (حسن ومرقص) تأليف يوسف معاطي واخراج ابنه رامي إمام، الذي يشاركه بطولته النجم عمر الشريف والمقرر عرضه في الأول من يوليو المقبل من انتاج شركة جود نيوز.

وأضاف النجم الكبير أن الفيلم سيكون علامة مميزة جديدة في السينما المصرية بشهادة كل من شاهدوه من المقربين لأنه يضم الكوميديا والمشاعر الإنسانية التي يتوقع أن تعجب المسلمين والأقباط على حد سواء باعتباره يتناول العلاقة بينهم.

وأوضح إمام أنه تقرر أن يسافر مع فريق عمل مسرحيته (بودي جارد) إلى سوريا حيث تعرض في العاصمة دمشق لمدة يومين بعد نجاح العروض الخاصة بها في دبي التي أقيمت نهاية الشهر الماضي على مدار ثلاثة أيام.

وفيما يخص الأنشطة الجديدة لديه قال إنه يجهز حاليا للمشاركة في الاحتفالية العالمية بيوم اللاجئ العالمي في العشرين من يونيو الجاري باعتباره سفير النوايا الحسنة للاجئين بالأمم المتحدة. وكانت شائعة وفاة النجم الكبير عادل امام انتشرت صباح أمس داخل الوسط الفني والإعلامي بشكل مفاجئ بمنزله بطريق مصر الاسكندرية الصحراوي، التي تأتي بعد أيام قليلة من انتشار خبر مروره بأزمة صحية وصفها الاطباء بأنها عادية ولم تتجاوز الحدود المقبولة.

ونفى نجل النجم الكبير المخرج رامي إمام الشائعة بانزعاج شديد بعد أن اتصل بمنزل والده الذي رد عليه بنفسه ليطمئنه على صحته. وعلمت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) أن رامي احتد على أحد العاملين معه عندما أيقظه من نومه ليسأله عن الخبر قبل أن يهدأ ويبدأ الاتصال بعدد من الصحفيين لينفي الخبر.

وقال رامي في تصريحات صحفية أن والده بخير وأن صحته تحسنت خلال الأيام الماضية حتى أنه استضاف عددا من أصدقائه أمس الأول الثلاثاء في منزله.

ومن جانبه قال أشرف زكي نقيب الممثلين في اتصال هاتفي إن الموضوع مجرد شائعة مثل شائعات أخرى كثيرة تطلق حول النجوم الكبار كل فترة وبينهم عادل إمام الذي طالته شخصيا شائعات الوفاة أكثر من مرة.(د.ب.أ)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى