اليرموك يفوز على شباب الجيل بهدفي الصيادي والحذري

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع:

>
احتضن ملعب الشهيد الظرافي بصنعاء لقاء فريقي اليرموك وشباب الجيل ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى، حيث استطاع فريق اليرموك الفوز على شباب الجيل بهدفين نظيفين.

البداية كانت من أقدام اليرموك حيث سدد المهاجم يوسف الصيادي كرة في خط الـ 18 سددها في شباك الجيل ألغاه الحكم بداعي التسلل..وبعد ذلك مضى اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

شوط يرموكي

في الشوط الثاني استطاع الواعد شهاب الصغير الذي تحرك كثيرا أن يتعب الدفاع الجيلاوي من لعب كرة عرضية لتجد المهاجم يوسف الصيادي أسكنها في الشباك الجيلاوية مسجلا الهدف الأول في د(25) ثم ضغط فريق اليرموك على الدفاع الجيلاوي الذي انهار أمام لاعبي اليرموك الذين قادوا المباراة على طريقتهم وكان لهم ما أرادوا حين سدد كابتن الفريق عصام الحذري من خارج منطقة 18 وعلى بعد 25 ياردة مسجلا الهدف الثاني في د(80) وكاد نجم المباراة شهاب الصغير أن يسجل هدفا ثالثا ولكن براعة الحارس أبعدت الكرة إلى ركنية.. لتنتهي المباراة بفوز اليرموك على شباب الجيل بثنائية نظيفة.

أدار اللقاء الحكم الدولي أحمد قائد وساعده أحمد الوحيشي وعلي المبيض وأحمد الشريف رابعا وراقبه حسين الكاف ومن الفرع هادي هاشم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى