تعادل الروضة والميناء..فتأهل المنصورة بطلا لدوري الثالثة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في واقعة كروية درامية شهدها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر الأربعاء الماضي وشكلت خاتمة مثيرة لمنافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية عدن، حيث جمع اللقاء الختامي المثير فريقي الروضة والميناء.

الشوط الاول شهد أفضلية للروضة من حيث امتلاك زمام المبادرة في هذا اللقاء ترجمها لاعبه بسام عمر علي إلى هدف التقدم في د(26) من زمن الشوط، فيما ظهر الميناء أنه يلعب هذا اللقاء تحت ضغط شديد وشحن زائد أفقد الفريق قدرته على التماسك وتقديم الأفضل، فلم يقدم شيئا يذكر في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم الروضة بهدف.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الميناوي بعض الشيء وأدرك التعادل مهاجمه عاطف علي في د(6) من زمن الشوط ليتواصل الأداء سجالا بين الفريقين..فالميناء يسعى لتعزيز النتيجة لأن التعادل لا يفيده كثيرا في التأهل، فيما الروضة حاول جاهدا إثبات الذات والخروج بنتيجة جيدة في هذا اللقاء تعكس تطور مستوى الفريق نحو الأفضل لتمضي الدقائق المتبقية من اللقاء دون جديد..لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليتأهل بالمقابل فريق المنصورة برصيد 6 نقاط بطلا لدوري الثالثة بعدن ليمثل المحافظة وللمرة الثانية في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة للدرجة الثانية.. مبارك للمنصورة التأهل والذي نأمل أن ينال الاهتمام والرعاية من قبل د. عدنان الجفري، محافظ عدن، والقيادات الرياضية بالمحافظة لأنه يمثل عدن في التصفيات النهائية نظرا لامكانيات النادي المحدودة والشحيحة..نأمل الاستجابة لذلك سريعا. وحظا أوفر لبقية الفرق في المرات القادمة.

فرع الاتحاد بعدن أعد كأسا لتقديمه لبطل الدوري ولم يتم إشعار المنصورة مسبقا فعاد الكأس أدراجه.

حضر اللقاء الإخوة عزيز محمد سالم، رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن، وطه محمد نعمان، رئيس نادي الميناء الرياضي، وصلاح سالم الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة الرياضي، وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

أدار اللقاء عبدالله عزب وأمين عاشور وإيهاب باشراحيل وأنور صدقة رابعا، وراقبه أمين علي بلال وصادق عبدالكريم فنيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى