تكريم مميز لأبطال الطائرة الشعلاوية الذهبية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
وسط مظاهر من الفرحة والبهجة والاحتفاء احتضنت قاعة نادي مصافي عدن مساء الأربعاء الماضي وقائع الحفل التكريمي المميز الذي أقامته إدارة نادي الشعلة الرياضي احتفاء بفريق الطائرة أبطال ذهب دوري نخبة الطائرة اليمنية لهذا الموسم ولأول مرة في تاريخه.

بحضور الإخوة جمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ورائد عبشل، مدير عام مديرية البريقة، وجمال الشاعر، نائب رئيس نادي الشعلة، وصائب سلام، المشرف الفني لفرع اتحاد الطائرة بعدن، وبدر حمود، مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب بالمحافظة، وعدد من القيادات والإعلام الرياضي.

وفي مستهل الحفل استعرض الأخ محمد حيدان، مسئول النشاط بنادي الشعلة الرياضي في كلمته النجاحات والإنجازات التي حققتها فرق النادي لمختلف الألعاب الرياضية خلال الفترة الماضية..مؤكدا أن ذلك قد تحقق بفعل التفاعل الإيجابي بين الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين والجمهور الشعلاوي الوفي، حيث سخر الأخ فتحي سالم المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس النادي كافة الإمكانيات المادية والمعنوية لتسهيل ضمان السير الواثق لفرق النادي المختلفة سعيا نحو تحقيقها من نجاحات وإنجازات جيدة تعكس مدى التطور الشامل والمتعدد الجوانب الذي يشهده نادي الشعلة الرياضي هذه الأيام.

وتم بعد ذلك تكريم إدارة نادي الشعلة الرياضي لعدد من الشخصيات الرياضية والمجلس المحلي بالمديرية والإعلام الرياضي وفي مقدمتهم «الأيام» و «الأيام الرياضي».. كما كرم الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو فريق الطائرة الشعلاوية الذهبية.. وأقيمت إثر ذلك مأدبة عشاء فاخرة.

> سادت الاحتفال أجواء من الروح الرياضية العالية والفرحة والسعادة الغامرة.

> عبدالسلام قاسم مشرف اللعبة بالنادي أثنى كثيرا على الجهاز الفني والإداري واللاعبين ومنهم أيضا خلدون محمد ومحمد التابعي ونظمي محمد باوزير.

> خالد الرهوة رئيس رابطة مشجعي نادي الشعلة الرياضي جهد طيب وأداء متطور وحماس فياض في قيادة الرابطة لمؤازرة فرق النادي الرياضية وتشجيعهم في ساحات التنافس الرياضي، وكان له وللرابطة دور فعال في تحقيق فريق الطائرة البطولة الأولى له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى