الصقر يتوج بلقب البطولة الشاطئية الأولى لكرة اليد

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
توج فريق الصقر بلقب البطولة الشاطئية الأولى لكرة اليد بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه شباب الجيل برميات الترجيح بعد أن تعادلا بشوط لكل منهما في المباراة النهائية التي أقيمت صباح أمس على ساحل جولدمور.

الشوط الأول شهد إثارة وتنافسا، وقدم لاعبو شباب الجيل أداء رائعا توجوه بالفوز 4/5.

إلا أن لاعبي الصقر كشروا عن أنيابهم في الشوط الثاني واستطاعوا تنظيم صفوفهم وإثخان شباك أبناء الحديدة 5/11 ليحتكم الفريقان لرميات الترجيح التي ذهبت لصالح أبناء الحالمة ومنحتهم لقب أول بطولة شاطئية يقيمها الاتحاد العام للعبة.

بعد نهاية اللقاء قام الأخوة جمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ومحمد فضل، نائب رئيس اتحاد كرة اليد، وحمزة صالح، الأمين العام بتكريم الفائزين، حيث تم تكريم فريق الصقر بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 40 ألف ريال، وفريق شباب الجيل بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ 30 ألف ريال.

لقطات

- البطولة الشاطئية هي الأولى في تاريخ اللعبة وكان إقامتها ضمن خطط الاتحاد لتوسيع رقعة اللعبة واستمرار النشاط.

- كان فريق القاعدة الجوية جديد البطولة وقدم لاعبوه مستوى جيدا في أول مشاركة لهم.

- لاعب شباب الجيل وقائده سهل معروف أضاع آخر رمية ترجيح فذهب الكأس إلى أبناء الحالمة.. هارد لك يا كابتن.

- الصقر حقق ثلاثة انتصارات في البطولة توجته باللقب وكانت جميعها برميات الترجيح.

- رغم أن البطولة كانت الأولى إلا أنها خلت من السلبيات وكان نجاحها، وأشادت الفرق المشاركة بإقامتها شهادة لنجاح اتحاد اللعبة وتناغم العمل بين أعضائه.

- أدار المباراة النهائية لطفي بازياد ومحمد باجول وكان عبده النجار مسجلا ووليد قطيش ميقاتيا.. كما شارك في إدارة البطولة الحكمان محمد عبده منصور ووجيه لجعش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى