كانتونا لرونالدو: مانشستر يونايتد عظيم بك أو بدونك

> عواصم «الايام الرياضي» وكالات:

> أخبر أسطورة فريق مانشستر يونايتد الفرنسي (إريك كانتونا) اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوله :«مانشستر يونايتد عظيم بك أو بدونك يا كريستيانو رونالدو».

إريك كانتونا أسطورة الأولد ترافورد مقتنع بأن المان يونايتد يجب أن لا يقلق حول خسارته للاعب كريستيانو رونالدو ويصر بأنه يمكن أن يسيطر المان يونايتد على اللاعبين حتى إذا اللاعب البرتغالي انتقل الصيف المقبل إلى ريال مدريد .. حيث قال النجم السابق كانتونا:«مانشستر يونايتد هو النادي الأكبر في العالم ولاعبوه سيربحون وسيواصلون الربح جيلا بعد جيل».

معاقبة فريق ألماني خسر 1-54

< عاقب مسؤولو كرة القدم الألمانية يوم أمس الأول السبت 11 لاعباً من فريق مغمور بالإيقاف لمدة عام بعدما خسروا مباراة بنتيجة 1-54 مطلع الأسبوع الماضي. وقضت سلطات كرة القدم في كولونيا بأن الفريق الثاني لنادي دي.جيه.كيه لوفن خسر المباراة متعمداً ليمكن الفائز وهو الفريق الثاني لنادي راينكاسل-لانجل من الصعود إلى دوري درجة أعلى على حساب جيرمانيا نايبس..وعوقب الفريق أيضا بخصم 12 نقطة من رصيده في الموسم المقبل. ولم يلغ المسؤولون نتيجة المباراة باعتبار أن راينكاسل لم يتلاعب بها..ولكن جيرمانيا صعد أيضاً على حساب الفريق الأول بنادي لوفن، وقد عاقب المسؤولون نادي لوفن بالكامل لعدم اتخاذ مسئوليه أي إجراء لمنع هذه الهزيمة النكراء.

ريكيلمي يهاجم منتقديه

شن الأرجنتيني الدولي خوان رومان ريكيلمي هجوماً حاداً على منتقديه الذين اتهموه بإحداث انشقاق داخل فريقه بوكا جونيورز، مما أطاح بالفريق الأسبوع الماضي من بطولة كأس ليبرتادوريس التي يحمل لقبها..وقال ريكيلمي في تصريحات لمحطة «راديو ديل بلاتا» الإذاعية: «عندما تمضي الأمور على نحو طيب، نكون جميعاً سعداء. وعندما تمضي الأمور على نحو سيئ، لابد من البحث عن مذنب..ودائماً يبحثون عني»..وأشارت الصحافة المحلية في الآونة الأخيرة إلى أن لاعبي بوكا يشعرون بالحنق تجاه ريكيلمي بسبب تدخله المستمر في شئون الفريق، إلى جانب علامات الضيق التي يظهرها تجاه زملائه عند ارتكاب أحدهم خطأ ما داخل الملعب،كما ركزت صحف الأرجنتين على خروج صانع ألعاب برشلونة وفياريال الإسبانيين السابق وحيداً من مباراة العودة التي خسرها بوكا جونيورز على ملعب مضيفه فلومينينزي 3-1 (تعادلا ذهاباً 2-2)، ليودع كأس ليبرتادوريس، دون أن يتحدث مع زملائه..وقال ريكيلمي:«لا أعرف إذا ما كنت سأحظى بفرصة اللعب في قبل النهائي مرة أخرى..لقد خرجت سريعاً لأنني إنسان وكنت أشعر بالألم..إذا لم يضايقني الخروج من الدور نصف النهائي لإحدى البطولات، فمن الأفضل أن أبقى بمنزلي..الناس يعرفون أني أحب هذا النادي».

الحارس نلسون ديدا أسوأ لاعب بالكالتشو

تتوالى تصويتات موقع Goal على احصائيات الدوري الايطالي لموسم 2007 - 2008،و قد نشر مؤخرا الموقع تصويت لأسوأ لاعب في الموسم المنصرم وقد تصدر حارس الميلان البرازيلي نلسون ديدا التصويت بكل جدارة و استحقاق ، فقد حاز على نسبة تصويت 47 % و قد كان مستواه أغلب الموسم مهزوزا و يكفي ذكر هفوته في مباراة الديربي مع الحادثة المخجلة في غلاسكو لمعرفة السبب في احتلاله لهذا المركز .. المركز الثاني احتله البرتغالي تياغو والذي مثلت صفقة شرائه خيبة أمل كبيرة للبيانكونيري ، حاز على 26 % من الاصوات .. وفي المركز الثالث كان حارس لاتسيو الاحتياطي فرناندو موسليرا و الذي أظهر مستوى متدنيا للغاية ، حاز على 11 % من الاصوات، أما باقي الاسماء فقد حازت كل منها على ما يعادل 5 % و هم البرازيلي ادريانو لاعب الانتر ، سيرجيو الميرون لاعب اليوفي، أما جيلاردينو لاعب الميلان فقد حاز على عدد قليل جدا من الاصوات .

بالوتيلي:«لا أشعر بشيء تجاه الإنتر»

ماريو بالوتيلي ينظر إليه أنه أحد أفضل المواهب الشابة في عالم كرة القدم وقد شارك في السيريا أيه هذا الموسم محققا 11 ظهورا ومسجلا لثلاثة أهداف..عقد بالوتيللي الحالي في السان سيرو يمتد حتى 2010 براتب 60000 يورو.. المهاجم كان في نقاش حول عقد أفضل ولكن النقاش لم يسفر عن أي نتيجة والشاب يبدو غير راض كليا عن العرض المالي المقدم له..بالوتيلي قام أخيرا بتهديد الإدارة بالخروج من النادي ليس فقط إن لم يقدم له عقد أفضل بل أيضا إن لم يعط مكان في التشكيلة الأساسية وفي تصريح مفاجيء قد يكون بالوتيللي فعلا قد وقع أوراق الخروج من النادي باعترافه أنه لا يشعر بشيء تجاه الإنتر ففي مقابلته مع الجازيتا ديلي سبورت كان قد صرح بقوله:«لا أشعر بشيء للإنتر من الداخل» ومن المحتمل أن يكون هذا التصريح كذريعة لحصوله على راتب مشابه لراتب مهاجم الميلان الكسندر باتو وهو 1.2 مليون يورو. ومع ذلك وحتى يقرر الأنترنازيونال حول هذا التصريح . فإن المانشستر يونايتد وتشيلسي جاهزان للزيادة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى