جامعة حضرموت تنظم أنشطة رياضية لهيئة التدريس والموظفين

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> نظمت جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا فعاليات رياضية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وبين الموظفين والإداريين بالجامعة بحضور أ. د. أحمد عمر بامشموس، رئيس الجامعة، وأ. د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وأ. د. عبدالله حسين الجفري، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

واشتملت تلك الفعاليات على مباراة في كرة القدم الخماسية بين فريقي هيئة التدريس والموظفين، وقد أسفرت المباراة التي أقيمت على ملعب الصالة الرياضية المغلقة برئاسة الجامعة عن فوز فريق هيئة التدريس بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

كما اشتملت تلك الفعاليات على مباريات فردية في ألعاب كرة الطاولة والشطرنج والبلياردو، حيث تمكن أعضاء هيئة التدريس من الحصول على بطولة الشطرنج حينما فاز بها الأستاذ عبدالعزيز عويض مدرس اللغة الانجليزية بكلية الآداب، ونال لقب كرة الطاولة د. عبدالباقي الحوثري، نائب عميد كلية الهندسة لشؤون الطلاب، في حين فاز بكأس كرة الطاولة الموظف أنور باعيسى، رئيس قسم المعلومات بمركز المعلومات بالجامعة.

أما بطولة البلياردو فقد تمكن فريق الموظفين من الفوز بها، وحصل على كأس البطولة الموظف عمر عابد مقرم، رئيس قسم الخدمات الطلابية، وحصل على كأس الوصيف الموظف علي بكران بازياد، رئيس قسم الرصد بنيابة شؤون الطلاب.

وفي ختام الفعاليات قام أ. د. أحمد عمر بامشموس، رئيس الجامعة بتكريم الفائزين والمشاركين وتسليم الكؤوس والميداليات لأبطال تلك الفعالية التي تعد الأولى من نوعها والتي هدفت منها الجامعة إلى تعزيز الترابط والتلاحم بين المدرسين والموظفين بالجامعة، وإشاعة روح الإخاء والتنافس الشريف فيما بينهم وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية الهادفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى