احتفائية تكريمية بمدرسة الفاروق بمديرية لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

>
أقامت مدرسة الفاروق (آل هزم) بمديرية لودر محافظة أبين صباح أمس الأول حفلها السنوي المعتاد لتكريم أوائل الطلاب والمبرزين في الأنشطة اللاصفية بمناسبة اختتام العام الدراسي 2008-2007، بحضور الإخوة عبدالله قاسم العوسجي مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر، والموجه الفني خالد عمر العبد وعدد من مدراء المدارس والشخصيات الاجتماعية والتربوية والآباء في المديرية.

وألقيت في الحفل كلمة للأستاذ محمد سالم هزم مدير المدرسة رحب فيها بالضيوف، مشيرا إلى أهمية التكريم الذي أصبح تقليدا سنويا يحرص الجميع (إدارة ومجلس آباء) على إقامته للمبرزين من الطلاب في الأنشطة الصيفية واللاصفية، شاكرا الجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم بلودر للمدرسة في مختلف الجوانب.

وأشاد الأستاذ عبدالله قاسم العوسجي مدير التربية والتعليم مديرية لودر في كلمته بهذا اليوم التكريمي السنوي الذي تقوم به المدرسة كتقليد سنوي، وقال: «لأننا حين نكرم أولادنا فإننا نحفزهم لبذل مزيد من الجهود في التحصيل العلمي».

وأهاب بالمدارس الأخرى في المديرية أن تحذو حذو هذه المدرسة، مثنيا على جهود مدير المدرسة الأستاذ محمد سالم هزم، وتفانيه في عمله «كونه قد وضع بصمات نجاحه مديرا لعدة مدارس منذ أكثر من ثلاثين عاما في كثير من مناطق وقرى المديرية».

وألقى الأخ الخضر محمد لعور ممثل مجلس الآباء كلمة، شكر فيها جهود إدارة المدرسة والتربية والتعليم بالمديرية بترميم المدرسة، واستحداث الفصول الإضافية، وفي الرقي بمستوى العملية التربوية والتعليمية، وفي ختام الحفل تم تكريم 51 طالبا وطالبة من الأوائل في التحصيل الدراسي والأنشطة الصفية واللاصفية، وتكريم صحيفة «الأيام» لدورها في تغطية الحفل التكريمي السنوي للمدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى