فيما كرمت المحافظة ضيوفها نجوم الكرة اليمنية.. فريق تضامن شبوة يذل التلال بثلاثية في دوري الثانية

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
استطاع تضامن شبوة أن يتغلب عصر أمس الإثنين على تلال عدن في دوري الدرجة الثانية، حيث بدأت المباراة بنوع من الرتابة كون الفريقين يلعبان لاستكمال مباريات الدوري لكون التلال قد ضمن التأهل لدوري النخبة والتضامن بقي في مكانه في الثانية، ولعب الفريقان بتشكيلتين أغلبها من الشباب.

وكانت أول كرة خطيرة لعبها في د (12) قيس محمد صالح صدها حارس التضامن بصعوبة، ليتواصل الأداء وسط الغبار الذي كان له تأثير سلبي على المباراة، ليقود عماد الحتير هجمة للتضامن يتابعها فتحي خبازي مسجلا الهدف الأول في د 26، ولعب علاء محمد في د32 كرة قوية للتلال أبعدها حارس التضامن إلى ركنية.

الشوط الثاني بدأ بحماس من التضامن الذي نفذ ضربتين ثابتتين من صالح مقرح ومحسن بوجليدة تألق في إبعادهما حارس التلال (عمروس) ليتواصل الأداء ويقود هجمة للتضامن صالح مقرح ويتلاعب بمدافعي التلال ويمررها لصالح بوعاقلة ليسجل هدف التضامن الثاني، ليتواصل الأداء ويلعب أحمد الوادي كرة ثابتة للتلال بطريقة جيدة يضيعها خالد بلعيد..وفي الوقت بدل الضائع سجل عبدربه برمان هدف التضامن الثالث..لينتهي اللقاء بفوز التضامن بثلاثية نظيفة.

أدار المباراة الحكم عبدالله السقال.. وبعد المباراة تسلم قائد التضامن صالح بوعاقلة كأسا بمناسبة ذكرى وفاة الشخصية الرياضية والتربوية الفقيد د. عبدالحكيم الحامد، سلمت من قبل محافظ شبوة ومدير عام مكتب الشباب ورئيس اتحاد الكرة.

من ناحية أخرى أقام مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة بالمحافظة حفلا تكريميا على ملعب عتق،حيث تم تكريم كل من الكابتن أمين السنيني مدرب التلال ومدرب منتخب الناشئين سابقا، والكابتن خالد عفارة لاعب التلال ومساعد المدرب حاليا، والكابتن مختار محمد حسن حارس التلال السابق ومدرب الحراس، والكابتن جمال العولقي لاعب حسان والمنتخبات الوطنية..كما تم تكريم نادي التلال ممثلا بالأخ عبدالكريم الشرجبي، مسؤول النشاط الرياضي بالنادي، وقد تم تسليمهم كؤوسا وجوائز وشهادات تقديرية، قام بتسيلمها الإخوة د. حسن الأحمدي، محافظ شبوة، ومهدي الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، وناصر الخليفي، رئيس اتحاد الكرة، وشفيع العبد، عضو محلي المحافظة.

يذكر أن فريق الجابية قد أقام حفلا تكريميا للتلال مساء أمس ووجبة عشاء بمنطقة الجابية بعتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى