بيليتش يأمر لاعبيه بالغناء بعد الفوز على النمسا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> عبر السيد سلافين بيليتش مدرب المنتخب الكرواتي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه منتخبه على النمسا في اولى مباراة الفريقين ببطولة الأمم الأوروبية 2008.

ويعتبر الفوز هو الأول لكرواتيا في بطولة رسمية منذ 10 أعوام ، حيث كان الانتصار الاخير على هولندا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 1998 بفرنسا ، وعلى الرغم من مشاركة الكروات في معظم البطولات الكبيرة بعد ذلك إلا أن المنتخب فشل في الخروج ب3 نقاط من مباراة واحدة.

وقال بيليتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : «أنا سعيد بأول انتصار لنا في بطولة رسمية منذ 10 أعوام ، هذا الفوز سيرفع من ثقتنا بالتأكيد في المباراتين القادمتين».

وكشف المدرب الشاب أن لاعبيه لم يشعروا بالرضى من الأداء الذي قدموه ، وأنه أمرهم بالغناء في غرفة الملابس بعد المباراة :«عندما عدنا لغرفة الملابس شاهدت علامات عدم الرضى في وجوه اللاعبين ، لذا فقد قمت بتشغيل أغنية وطلبت منهم الغناء لأننا فزنا بالمباراة».

أما عن مجريات المباراة فقال :«قدمنا أداء ممتازا في الدقائق ال35 الأولى ، والتقدم المبكر ساهم في ذلك ، ولكننا شعرنا بخيبة الأمل قليلا لأننا لم ننجح في إضافة هدف ثان لإنهاء المباراة ، وبعد ذلك بدأت النمسا في تسليط الضغط علينا وبدرجة أكبر،واضطررنا للعودة لمنطقة جزائنا ، كما أن بعض لاعبينا وقعوا تحت ضغط اللعب في مثل هذه البطولة الكبيرة لأول مرة ، ولكننا ورغم كل شيء فقد بدأنا بأفضل طريقة ممكنة ، لاعبونا المبدعون كانوا جيدين ، ولكنهم يجب أن يكونوا أفضل إن أردنا الفوز بالمباريات بسهولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى