آل باحاج يشكون لمحافظ شبوة عدم إعطائهم حصتهم من العمالة في الشركة الصينية

> عتق «الأيام» خاص:

> شكا آل باحاج بمنطقة ريمة بمديرية الروضة محافظة شبوة إلى الأخ المحافظ د. علي حسن الاحمدي من استمرار عدم إعطائهم حصتهم من العمالة في الشركة الصينية التي بدأت العمل في منطقة ريمة.

وقالوا في مذكرة رفعوها له أمس الثلاثاء بهذا الخصوص إن مدير عام مديرية الروضة لم يعمل لهم حلولا للمشكلة سوى الالتزام بتشغيلهم في أي شركة تقوم بالعمل في مديرية الروضة، راجين منه التفهم للأمر خصوصا وأنه قد سبق لهم أن قاموا بإبلاغه في شكوى رفعوها له بتاريخ 2008/5/26 بأنهم قد علموا بأن السلطة المحلية قد كلفت مدير عام المديرية والمجلس المحلي للمديرية بتسجيل السيارات والعمال بنسبة قدرها %75 من العمالة في الشركة الصينية «ولكن للأسف حاولنا وتابعنا نحن آل باحاج في منطقة تريمة لتسجيل سياراتنا وعمالنا وتم رفضنا من قبل مندوبي الشركة في مديرية الروضة.

وحاليا سيبدأ العمل في منطقتنا ولم يتم تسجيل سوى سيارتين من قبل المقاول السابق مهدي باصهيب أما المجلس المحلي والمدير العام فلم يتم تسجيل أحد من قبلهم لا عمال ولا سيارات، مطالبين وضع حل لهذه المشكلة مع العلم أن سيارات من خارج المديرية تم تسجيلها من قبل المدير العام والمجالس المحلية على حساب مديرية الروضة وسياراتنا واقفة والمناطق الأخرى التي لا يوجد بها عمل إلا القليل تم تشغيل من 8-4 سيارات لكل منطقة».

وأحال محافظ المحافظة الشكوى إلى مدير عام المديرية للإفادة حول الموضوع.

وبعد مرور 11 يوما على ذلك قام مدير عام المديرية بتاريخ 2008/6/8م بإصدار توجيهات لمدير المكتب تطالب بتسجيل آل باحاج في أول عمل للشركة الصينية أو أي شركة في مديرية الروضة في محاولة منه لاحتواء المشكلة وإيجاد المعالجات لها.

إلا أن آل باحاج رأوا بأن ذلك ليس حلا وقاموا برفع مذكرة أخرى للأخ المحافظ أمس الثلاثاء أبلغوه فيها بأن مدير عام المديرية لم يعمل لهم حلولا للمشكلة ولم يتم إنصافهم بإعطائهم حصتهم من العمالة وتسجيل سياراتهم في الشركة الصينية التي بدأت العمل في منطقتهم ريمة ويفترض أن تكون الأولوية لهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى