بحث التوسعة الجديدة للمستشفى الإسلامي الأردني في غرفة عدن

> عدن «الايام» خاص:

>
استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن الأخ عبدالعزيز أحمد عويضة رئيس قسم شؤون المرضى العرب في المستشفى الإسلامي في العاصمة الأردنية عمان، والأخ حجازي الشلالدة رئيس قسم محاسبة الشركات والتأمينات الصحية، بحضور الأخ أبو عمر الزعيم، مندوب المستشفى في اليمن والأخ عارف بن بريك، مندوب المستشفى بعدن.

أطلع الأخ عويضة الأخ رئيس غرفة عدن على التوسعة الجديدة للمستشفى الإسلامي بعمان «ما نتج عن ذلك وبعونه الله تعالى عمل (130) طبيبا استشاريا في كافة التخصصات، وهو أمر يندر أن تجده في مستشفيات القطاع الخاص.. ويدير المستشفى عمله من خلال (63) عيادة داخل المستشفى، وهناك على سبيل المثال مركز القلب، وترتبط به (4) عيادات، وهناك عيادة الأمراض الباطنية وعيادة الكبد، والتنظير، والأعصاب، وغيرها».وأضاف الأخ عويضة: «إننا نستقبل مرضانا في المطار على مدار الساعة، وإذا دعت الحاجة إلى توفير سيارة الإسعاف لا نتردد في توفيرها.. وإن مستشفانا أصبح بعونه تعالى يخرج أطباء في عشرة تخصصات طبية، ومن خلاله يحصل الطبيب على البورد الأردني، وأصبح مستشفانا كذلك معتمدا في الحصول على الزمالة البريطانية».واختتم قائلا:«إن المستشفى الإسلامي بعمان يدير قسم الطوارئ على مدار الساعة بمداومة أطباء اختصاصيين يحمل كل منهم البورد الأردني» .

ومن جانبه رحب الشيخ محمد عمر بامشموس بالشقيقين الوافدين من المستشفى الإسلامي بعمان، معربا عن سعادته بمستوى أداء المستشفى، الأمر الذي شجع الغرفة بعدن على تجديد الاتفاقية مع المستشفى التي أبرمت عام 2000م.

وفي ختام اللقاء وقع الأخوان رئيس غرفة عدن و رئيس قسم شؤون المرضى العرب بالمستشفى على الاتفاقية المجددة بين الغرفة والمستشفى (اتفاقية تعاون).

حضر اللقاء الأخ نجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث في الغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى